تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي

تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي .. يُقدّمه لكم موقع محمود حسونة ، فهنالك الكمية الوفيرة من الأشخاص المتميزة التي حظيت بشعبيّة وشُهرة لا مثيل لها، وأضحت مثالًا وقدوةً عند الكثير من الشباب العربي، ومن هذه الشّخصيات أحمد الشقيريّ؛ تلك الشخصيّة الشبابيّة النيّرة؛ التي تُقدّم العديد من الأفكار النافعة في تحديث المُجتمعات، ولذا تستحق النهوض وتقديم كلّ ما هو مُهم عنها، ولذا إليكم تعبير متكامل عن شخصية أحمد الشقيري.

تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي

نُتيح لكم فيما يلي تعبير باللغة الإنجليزية عن شخصيّة أحمد الشقيري؛ الإعلاميّ السعوديّ الذي نال شُهرةً ومنزلةً لا مثيل لها في الوطن العربيّ والمُستوى الدوليّ، وإليكم أكثر أهمية ما يُمكننا إجماله في التعبير الذي يحمل مُقدمة وإبداء وخاتمة عن أحمد الشّقيري على النحو التالي:

مقدمة  تعبير عن أحمد الشقيري بالإنجليزي

The personality of Ahmed AlShugairi is one of the personalities who influenced every Arab youth, through his targeted programs, especially the “Khawatir” program, which gave an idea to young people of the importance of volunteering and spreading ideas that promote the development and change of societies. In this expression, we will show you the personality and life of Ahmed Al Shugairi, who is considered by many people as a role model in changing the structure of society and changing the contemporary Arab reality.

اقرأ أيضاً:  كلمات اغنيه تتنفسك دنياي مكتوبة

تُعدّ شخصية أحمد الشقيري من الشّخصيات التي أثرت في الشباب العرب، وذلك عن طريق ما يُقدّمه من برامج مفيدة، وخاصةً برنامج خواطر الذي نهض خلاله بنشر لزوم التّطوع وكشف الأفكار المُشجعة على التوفيق والارتقاء في المجتمعات وتغييرها، وفي موضوع التعبير هذا سنعرض لكم شخصيّة وحياة أحمد الشقيري التي يعتبره الكمية الوفيرة من الأشخاص بكون القُدوة في تغيير بنية المُجتمع وتحويل الواقع العربيّ المُعاصر.

موضوع تعبير عن شخصية أحمد الشقيري بالإنجليزي

Ahmed AlShugairi is Ahmed Mazen Ahmed Asaad AlShugairi, a Saudi journalist and presenter of intellectual youth programs that contribute to the development of Arab societies. He was born in Jeddah on July 19, 1973. He belongs to a wealthy Palestinian family; He studied high school at AlManarat School, after which he traveled to the United States of America to complete his university studies in California. He worked in managing his father’s business, and studied Sharia with the student of science Adnan AlZahrani.

Later, Ahmed AlShugairi set out to present many ideas and perceptions aimed at spreading Islam throughout the world, through his contribution to the renaissance of the Islamic nation through the capabilities of its youth, through what he presented in the “Khawatir” program; which lasted for 11 years, and it is a program that was broadcast on mbc channel during the holy month of Ramadan, and it is not the only program that it presented; Rather, he has other distinct programs in developing youth thought, including the “If Were Between Us” program, the “Journey” program, and the “Yalla Shabab” program.

اقرأ أيضاً:  اسم عائلة زوج سارة الودعاني

أحمد الشقيري هو أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري، إعلامي ابن السعوديةّ ومقدّم برامج شبابيّة فكريّة متميزة في تحديث المجتمعات العربية، وُلد في مدينة جدّة في التاسع عشر من شهر تموز لسنة 1973ميلادي، ينتسب إلى عائلةٍ ثريّة تعود إلى الأصول إلى الجنسية الفلسطينيّة؛ درس الفترة الثانوية في مدرسة المنارات، وبعدها انتقل للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليُكمل دراسته الجامعيّة في ولاية كاليفورنيا، وفي تلك المرحلة تأثر بالثقافة من الغربّة وتراجع في الالتزام بأمور دينه وصلاته، حتّى هداه الله سبحانه وتعالى وعاود للالتزام بصلاته، ومن ثمّ رجع إلى المملكة السعودية، وأدار أعمال والده، ودرس الشريعة مع طالب العلم عدنان الزّهراني.

وفي حين في أعقاب انطلق أحمد الشقيري ليستعرض الكثير من الأفكار والتّصورات التي تعلن الإسلام في مختلف أرجاء المعمورة، وهذا من خلال مشاركته تحقيق النهضة بالأمة الإسلامية من خلال قدرات شبابها، ولذا على يد ما قدّمه عبر برنامج خواطر؛ الذي استمر لمُدة 11 عامًا ، وهو برنامج تمَّ بثّه على قناة mbc طوال شهر رمضان المبارك، وهو ليس البرنامج الأوحد الذي قدّمه؛ لكن يملك برامج أخرى متميزة في تحديث الفكر الشبابيّ، كان أكثرها أهمية برنامج “لو كان بيننا”، وبرنامج “سفرية”، وبرنامج “يلا شبيبة”.

اقرأ أيضاً:  من هي شمس الكويتية ويكيبيديا
زر الذهاب إلى الأعلى