رؤية زواج اختي من طليقها فى المنام

رؤية زواج اختي من طليقها فى المنام … ففي الدين والشرع اخت الزوجة محرمةعلى زوج اختها فلا يجوز الجمع بين اختين في الشرع إلا في موقف وفاة القرينة أو إنفصال الزوجين عن بعضهما ففي هذة الحالة يحل الزواج من الاخت اواخت الزوجة على يد توضيح الاحلام، وسوف نوضح رؤية القرين يتزوج من اخت زوجته او امرأه ترغب أن تتزوج من زوجها.

 

رؤية زواج اختي من طليقها فى المنام

حلم الزوج انه يتزوج من اخت قرينته فهذا تأويلة خير يعود على ذو المشاهدة وهذا إذا كانت التى سيتزوجها حسناء وتمتلك اموال وثيابها جميلة.
كان ذاك انفع وبصيرة الزواج من إمر؟أه معروفة هو خير وفائدة وحياة كريمة مستقرة.
اما إذا كانت المرأه مجهولة وغير معروفة وليس بها اى مواصفات للجمال ويظهر أعلاها الفقر والحاجة فهذا شر وهموم واحزان وقد يكون ثمة فراق بطلاق او مصرع.

 

توضيح منام اني متزوجه زوج اختي :

 

تفسير بصيرة الفتاة تشاهد انها متزوجة قرين اختها مثلما في تفسير بن سيرين والنابلسى هذا تأويلة ليس زواجها من قرين اختها، لكن قد يُأوضح على انه هذة البنت سوف يأتيها عريس به مواصفات تشبه قرين اختها.
ربما في الاخلاق والمظهر ربما واحد قريب او صديق له ، علاوة على ان الزواج رزق وخير ومكسب تأتى لصاحبة المشاهدة.
أما إذا رأت هذة الرؤية الحامل فهذا يبرهن أن انها سوف تلد ذكر ولد صغير جميل إضافة إلى ارتفاع الرزق والاموال والسعادة الاسرية .
واما لمتزوجة إذا رأت هذة الرؤية فإن الخير سيعم أعلاها وعلى اهل منزلها وزوجها وابنائها وسيكون عام تفوق للجميع، وكلما كانت الاسماء في الحلم التى في الرؤية مبشرة كانت الرؤية اوضح والخير آت لا محالة.
اما إن كان الزوج مجهول او الاسم سئ فهذا ينبئ بشر وكوارث واحزان وهموم.

 

حلمت بزوج اختي يحبني :

 

بصيرة قرين الاخت في المنام مثلما في تفسير بن سيرين والنابلسى وكبار علماء تفسير الرؤى والاحلام ، مثلما اسلفنا له تفاسير عدة تتباين على حسب المرأه هل هى متزوجة ام حامل ام هى لا زالت عزباء.
فإن كانت لم تتزوج بعد ورأت قرين اختها يحبها ويعاشرها معاشرة الازواج فهذا تأويلة يستند على شيئين إما من الشيطان.
وذلك في حالة ما كان ثمة معاشرة زوجية كاملة فهذة ليست برؤية إلا أن هو ابتزاز من الشيطان وفي هذة الموقف من الافضل عدم إقصاح الحلم.
أما لو كانت صلة غير كاملة او مجرد أحاسيس حب وزواج بدون تغَني ومظاهر الفرح فهذا خير يرجع اليها وسعادة دائمة ويبشر بزوج المستقبل للعزباء وللمتزوجة بالحمل ، والمرأه الحامل بولادتها بسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى