موعد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة .. يأتي إلينا شهر رمضان في جميع عام محملًا بالبهجة والسعادة، فشهر رمضان شهر متباين عن بقية أشهُر العام، حيث يكثر فيه الخير والود والإحسان، ومن أكثر ما يميز شهر رمضان كل عام، هو الماراثون الرمضاني في الدراما التلفزيونية

إذ يهل علينا رمضان بالفرحة والانتظار لجميع ما هو حديث في عالم الدراما، ومن التمثيليات التي تدخل في إطار السباق الرمضاني هو مسلسل من شارع الهرم للمسيلة، والذي سوف يكون حديثنا في ذلك الموضوع.

مسلسل من شارع الهرم المسيلة

موسم الدراما التلفزيونية، يجيء مع إجابات شهر رمضان، ففي أثناء الثلاثين يوم، نجد الممارسات الدرامية تعرض أثناء الشهر، فنجد العديد من الأعمال التي تعبر عن الواقع بجميع ما فيه

ونجد أيضًا المسلسلات التي تعبر عن الوهم، أو تلك التي تعود بالزمن إلى الوراء، والذي يمزج بين كل هذا هو الدراما التشويقية، والحبكة الدرامية المثيرة التي تجذب المشاهد إليها، ويتابعها خلال الشهر من دون كلل أو سأم، فنجد في ماراثون رمضان 2022 العدد الكبير من الأعمال الدرامية، منها مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

إذ يعبر اسمه عن محتواه بصورة هائلة، فهو يتحدث عن نمط محددة من الناس، وتدور أحداثه في ظل درامي، إذ يعرض العديد من الروايات والعبر.

قصة مسلسل من شارع الهرم المسيلة

تناقش التمثيليات الرمضانية العدد الكبير من المشاكل الإجتماعية، إذ تدور فاعليات المسلسل بشأن أسرة كويتية، تتعرض للكثير من المشاكل في حياتها، إذ تدور فعاليات الفيلم بخصوص عائلة تعمل في الميدان الطبي، وتكون السيدة عبلة هي من يتحكم في جميع من في العائلة، وتعرف كل ضئيلة وكبيرة عنهم، ومن ثم تذوب الفضل بينهم.

وتوضح بينهم وفي حياتهم العديد من المشاكل، وحالَما يأتي فرح أحد أفراد تلك العائلة تجيء راقصة مصرية إلى الفرح، وتتغير الأحداث، إذ كان من المقرر أن تغادر، إلا أنها تم اتخاذ قرار أن تواصل في المنزل حتى تتباع أجندتها، فهي غامضة وحلقات المسلسل ستفسر هذا الإلتباس وتكشف الكثير من الحقائق، وقد أثار ذاك الجدال العارم في الشارع المصري

أبطال مسلسل من شارع الهرم المسيلة

يعرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم المسيلة، الكثير من الأحداث بشأن أسرة كويتية، تعمل في الميدان الطبي، وتقودها عبلة، بحيث تتحكم في الجميع، وحينما تجيء إليهم راقصة مصرية في فرح واحد من شخصيات العائلة تتبدل العديد من الأحداث، ويسهم في العمل كوكبة من النجوم، وهم:-

الفنان خالد البريكي: ممثل كويتي، لأب مواطن سعودي وأم كويتية، تطلع خالد البريكي من المعهد العالي للفنون المسرحية في جمهورية الكويت، حيث حصل على بكالوريوس الإخراج والتمثيل، ويذكر أنه أخو المنتج أحمد البريكي.

الفنانة هدى حسين: ممثلة عراقية تقطن في جمهورية الكويت، شاركت في العدد الكبير من الأفعال الدرامية في الكويت، وآخر الممارسات هي المشاركة في مسلسل من شارع الهرم للمسيلة.

النجم عبد المحدث القصاص: ممثل كويتي، درس في معهد الفنون المسرحية في دولة الكويت، وتخرج ببكالوريوس الإخراج والتمثيل، إذ عمل مخرجًا في الإعلام الكويتي، وشارك في الكثير من الأفعال الدرامية، وآخر الأعمال هي المساهمة في مسلسل من شارع الهرم للمسيلة.

النجم محمد الرمضان: ممثل كويتي، بدأ مسيرته الفنية في سنة 2006 عبر مسرحية ” قرين سعادة الوزير” ، وأسهَم في العدد الكبير من الأعمال الفنية بالكويت، وآخر الإجراءات هي المشاركة في مسلسل من شارع الهرم للمسيلة.

الفنانة فرح الصراف: ممثلة كويتية شابة، شاركت في الكثير من الممارسات الدرامية الكويتية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وآخر الإجراءات هي المشاركة في مسلسل من شارع الهرم للمسيلة.

الفنان أحمد إيراج: فنان كويتي المنشأ، يعمل كمؤلف وممثل كويتي، ساهم في الكمية الوفيرة من الممارسات الفنية، كانت أول أعماله شموع وتضحيات، وتوالت أعماله حتى الآن هذا، وآخر أعماله هو مسلسل من شارع الهرم للمسيلة.

الفنانة نور الغندور: ممثلة مصرية شابة تسكن بالكويت، أسهمت في الكمية الوفيرة من الأعمال الدرامية، وآخر أعمالها هو المشاركة في مسلسل من شارع الهرم للمسيلة، وهي قوم بدور راقصة مصرية، تأتي إلى أسرة كويتية في فرح ابنهم، وتتخذ قرار أن توجد بصحبتهم.

الفنانة ليلى عبد الله: هي ممثلة لبنانية تقيم بالكويت، كانت أول أعمالها الفنية مسلسل ” تو النهار”وآخر الإجراءات هي الإسهام في مسلسل من شارع الهرم المسيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى