مسلسلات رمضان 2022 دنيا سمير غانم … مسلسل الكبير أوي الذي بدأ قبل أعوام من الحلقة الأولى وحظي بإشادة وقبول كبيرين من المتابعين، تم تضمينه في المسلسل بنجاح ضخم. كما يحتسب من أشهر الحلقات المسلسلة الكوميدية المصرية. بعد عدم حضور الكبير أوي لفترة، يعود رمضان الآتي مع الحلقة السادسة المقرر عرضها في عام 2022، وعن طريق موقعنا موقع الحياة مكس سوف نطلع على ابطال مسلسل الكبير أوي 6 رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022 دنيا سمير غانم

مسلسل الكبير اوي المصنف على أنه مسلسل كوميدي اجتماعي ممتع، هو مسلسل تم عرضه في خمس حلقات حتى الآن في المواسم الرمضانية الماضية ويرجع إلى المرأى الرمضاني في الحلقة السادسة، وتبدأ أحداث هذه الحلقة بالحلقة السادسة. الوقائع التي بدأت في هذه الحلقة.

ولعب دور “أحمد مكي” بطل “العوي الكبير” يرى أحمد مكي في ورطة بسبب شقيقتيه التوأم “أترا وجوني”. هذا يدفعها إلى التفكير في الزواج مرة أخرى حتى تقدر من حفظ أبناءها الصغار غير أن الوظيفة ليست بهذه السهولة، فهي ستعاني وستكون عندها العدد الكبير من الأواصر حتى تجد زوجة أخرى، لكنها ستكون كاملة وسيحدث هذا. . انفصلت حتى قابلت أخيرًا ابن عمها “بعد أن تتأكد زادا أنها لا تحب رجلاً آخر.

تساهم نخبة من الممثلين المصريين في إصدار الجزء الـ6 من المسلسل، والذين في مرة سابقة لهم الانضمام إلى منافسة الإجراءات والوجوه القريبة العهد في الضخم أوي. إلا أن الأدوار الأساسية للأبطال يجسدها أحمد مكي ورحمت أحمد:

المطرب احمد مكي

يمثل أحمد مكي دور الأخين الأكبر سنا “جوني” و “هازلقوم”. أحمد مكي ممثل مصري جزائري من مواليد وهران بالجزائر لأب جزائري وأم مصرية، وهو الأخ الأصغر للفنانة الضخمة إيناس مكي من مواليد 1978. لعب دوره القيادي الأضخم في عمل سينمائي اتش دبور عام 2001 وأشترك في الكمية الوفيرة من الأعمال. والأهم من ذلك أنها ساهمت في الدور القيادي دنيا سمير غانم.

النجمة رحمة احمد

رحمة أحمد تجسد دور قرينة الكبير أوي في الحلقة السادسة. هي نجمة مصرية صاعدة بدأت مسيرتها الفنية على مسرح كلية العلوم طوال دراستها الجامعية في كلية العلوم بجامعة حلوان وفازت بجائزة أسمى مندوبة عن مسرحيتها “النهاية قريبة”. كما فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان يوسف شاهين السينمائي عن دورها في عمل سينمائي “الظل”. بعدما أضاف تعليمه في كلية العلوم، استكمل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث كان شغوفًا بالتمثيل.

طاقم عمل الكبير أوي الجزء الـ6

مجموعة من الفنانين المواطنين المصريين ينضمون إلى الجزء الـ6 من مسلسل الهائل أوي أهمهم:

  • النجم أحمد مكي عظيم – جوني – بدور حزلقوم.
  • الممثلة رحمة أحمد بدور فرج زاده.
  • الممثل محمد سلام بدور هجرس.
  • الفنان هشام إسماعيل بدور فزاع.
  • الطفل مثل يوسف صلاح وابن حازلكم.
  • الطفل عبد الرحمن طه بدور جوني “ابن الكبير”.
  • ضيوف شرف هذه الحلقة من المسلسل هم الممثلون حمدي الميرغني وماجد الكدواني وسليمان عيد. إخراج أحمد الجندي رجل الأعمال تامر مرسي، كاتب ومخرج ومنتج دراما الكبير الحلقة السادسة.