مسلسلات رمضان 2022 رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسلات رمضان 2022 رمضان كريم الجزء الثاني … بعد الاعلان بأسلوب رسمي عن أطلقه في الشاشات طوال الماراثون الرمضاني للعام الحاضر، يتساءل العديد من محبي الدراما المصرية عن توقيت إبانة مسلسل رمضان كريم الجزء الـ2 2022.

وقد كان المنتج أحمد السبكي أعرب التعاقد على إصدار مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022 وطرحه في شهر رمضان المبارك.

مسلسلات رمضان 2022 رمضان كريم الجزء الثاني

وعرض الجزء الأكبر من مسلسل رمضان كريم في شهر رمضان عام 2017، والذي لاقا إعجاب الكمية الوفيرة من المواطنين المصريين إلا أن والعرب.

وضم مجموعة كبيرة جدا من الفنانين، وسعي خلف طوال أحداثه روحانيات الشهر الكريم وما يدور في الشوارع المصرية من فاعليات في سياق درامي واجتماعي.

وتواجد في طاقم عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الاول كل من سيد رجب، محمود الجندي روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان

وأخرج مسلسل رمضان كريم الجزء الأكبر سامح عبد العزيز، والفه أحمد عبد الله
هل يعرض مسلسل رمضان كريم الجزء الـ2 في 2022؟

وبخصوص إذاعة وإبانة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022 في السباق الرمضاني، فأعلن المنتج أحمد السبكي عن هذا المسألة.

وشدد المنتج أحمد السبكي، أن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022 لن يعرض في شهر رمضان الآتي.

ونوه المنتج إلى أن سبب تأجيل مسلسل رمضان كريم الجزء الـ2 2022 هو انشغال بعض الفنانين من طاقم عمل المسلسل بتصوير أفعال أخرى.

وأكمل أنه تم كتابة 15 حلقة الأولى من فعاليات المسلسل، وقد كان مقررا تصوير أول حلقات المسلسل في مطلع شهر أكتوبر 2021، إلا أن أتت يسير من العواقب أرجأت الأمر أهمها اعتذار المخرج سامح عبد العزيز، والذي تم استبداله بالمخرج إسلام خيري.

واختتم المنتج أحمد السبكي أن الثنائي روبي وشريف سلامة اعتذرا ايضا أن التواجد في المسلسل، ليغدو مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022 بأبطال وأحداث جديدة.

موعد عرض الجزء الـ2 لـ مسلسل رمضان كريم 2022

قد أعرب المنتج أحمد السبكى خلال الفترة السابقة عن تأخير تصوير مسلسل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، ويعود العلة وراء ذاك في انشغال بعض نجوم المسلسل بتصوير أعمال أخرى ولذا حسبما أكد في إفادات صحفية سابقة، وعلل أنه تم الانتهاء على نحو فعلي من كتابة الـ 15 حلقة الأولى من فاعليات المسلسل

و قد كان من المقرر بدء تصوير الجزء الثانى أول شهر أكتوبر من السنة السابقة إلا أن جاءت بعض المعوقات أدت إلى التاجيل، واليت كان من أهمها اعتذار المخرج سامح عبد العزيز واستبداله بالمخرج إسلام خيرى ثم اعتذار روبى وشريف سلامة عن المسلسل

والذي كانا يلعبان دول ابناء العم الذي يعيشوا في نفس الحارة، وتجمعهما قصة حب منذ الطفولة، غير أن تغيير الأمر بينهما في خاتمة الجزء الأكبر م المسلسل.

وجدير بالذكر، أن يشهد الجزء الـ2 من مسلسل رمضان كريم، الكثير من الأحداث الدرامية الجديدة كما سيشهد ظهور أكثر من شخصية حديثة زالشئ المشترك بين الجزأين وهو أن أحداثهما تدور طوال شهر رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى