مسلسلات رمضان 2022 دراما

مسلسلات رمضان 2022 دراما ..  تنافس قناة on drama بمجموعة ذات مواصفات متميزة من الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2022، بمشاركة أكثر أهمية نجوم التمثيل في مصر.

وتعرض القناة في رمضان 2022، حلقات مسلسلة مأمورية أكثرها أهمية “الاختيار 3″ منافسة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، ومسلسل” العارم أوي 6″ للنجم أحمد مكي.

مثلما تطل النجمة الكبير يسرا، عبر قناة “أون دراما” بمسلسل “أحلام بهيجة”، وتعرض القناة أيضا مسلسل “دايما عامر” منافسة الممثل مصطفى شعبان، ومسلسل “يوـ تيرن” للفنانة ريهام حجاج.

مسلسلات رمضان 2022 دراما

أعربت قناة أون دراما، عن قائمة حلقات مسلسلة رمضان 2022، ومن المنتظر أن تحقق القناة نسبة مشاهدة عالية، وأن تجذب عددا كبيرا من الدعايات التجارية، نتيجة لـ التمثيليات المهمة التي تعرضها في سيزون رمضان الدرامي، وهي:

الاختيار 3

يأكل مسلسل “الاختيار 3” دور رجال الجيش والشرطة في مقابلة خطر التطرف المسلح بمصر، ويقوم ببطولة الشغل كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

مسلسل “الاختيار 3” من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد قليل وجوده جلال، ويتنبأ كثير من النقاد أن يحتل الشغل الأفضلية بين مسلسلات رمضان 2022 المصرية، وأن يلتف حوله حشْد قناة “أون دراما”

اقرأ أيضاً:  رسوم رخصة القيادة 5 سنوات 2022 في السعودية

الكبير أوي 6

تعرض قناة “أون دراما” مسلسل الممثل أحمد مكي الجديد، في سباق رمضان الآتي، ويعد الجزء السادس من مسلسل “الهائل أوي” أكثر أهمية مسلسلات رمضان الجديدة 2022.

مسلسل” الهائل أوي 6″ من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ويساهم في بطولته بالقرب من أحمد مكي، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سكينة، وليلى عز العرب وآخرون

وانضمت الفنانة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور المسابقة الرياضية النسائية في الجزء الـ6 عن طريق شخصية عصرية لم تتواجد في الأجزاء الماضية، واختار مصنعي المجهود الاستعانة بعدد من الفنانين مدعوون الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى رأسهم حمدي الميرغني.

دايما عامر

وتحوي معها قائمة تمثيليات رمضان 2022 على أون دراما مسلسل “دايما عامر” منافسة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله، وتدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي داخل مدرسة، ويمثل مصطفى شعبان شخصية مشرف اجتماعي

أحلام سعيدة

ومن الأفعال التليفزيونية المهمة التي تعرضها قناة أون دراما، مسلسل المطربة العارمة يسرا، والتي تدخُل ماراثون رمضان الدرامي 2022 بمسلسل يحمل إسم”أحلام سعيدة” من إصدار العدل جروب، ويشاركها البطولة غادة عادل، ومي كساب، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاً:  سبب القبض على حسام حبيب بعد وجوده في فيلا شيرين عبد الوهاب

يوـ تيرن

مسلسل ” يوتيرن” يعرض أيضاً في إطار لائحة تمثيليات رمضان 2022 على أون دراما.

ويأخذ دورا في منافسة مسلسل”يوـ تيرن” الممثلة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، المردود للتليفزيون عقب عدم حضور 12 عاما، والمسلسل من إنتاج الإنصاف جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى