مسلسلات رمضان 2022 دنيا سمير غانم .. قرر صانعي مسلسل “عالم موازى” للفنانة دنيا سمير غانم، إظهار الجهد في شهر رمضان الآتي 2022

وذلك بعد تأجيله من رمضان الماضى بعد إصابة كميات وفيرة من فريق العمل بفيروس Covid 19 من بينهم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وضيق الزمن للانتهاء من المشاهد الباقية، وأيضا دخول دلال عبد العزيز وسمير غانم المشفى ووفاتهما عقب ذلك.

مسلسلات رمضان 2022 دنيا سمير غانم

مسلسل “عالم موازى” منافسة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد عظيم من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام حُسن وإخراج وإنتاج هشام روعة، وتدور أحداثه في اطار كوميدى.

عالم موازى

وقد كان المطرب والمنتج هشام جمال، قد أنكر مؤجلًا ما تردد فيما يتعلق إزاحة المسلسل حتى الآن مصرع المطربة دلال عبد العزيز، والتي كانت في إطار أبطاله الرئيسيين، أكيدًا أن ذاك البيان “عار من الصحة” والمسلسل لا يزال قائمًا غير أن لم يكمل استئناف التصوير منذ توقفه من مدة.

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان 2020، و2021، حيث كان أجدد أعمالها مسلسل “مقابل الحدوتة 3” فى رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك فى بطولته سمير غانم، محمد طمأنينة، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وغيرهم، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه فى 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم متنوع.

مسلسلات رمضان 2022 المنتظرة

طوال العامين الفائتين رحل العديد من نجوم الفن في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، ومع ذاك، وبالرغم من استمرار تفشي الكورونا وإعلان السحجات المستديم بين نجوم الشبيبة، لم يحتسب المسألة مانعا عن استمرار جهات الإصدار في ضخ أفعال عصرية.

حتى إننا سنشهد في رمضان 2022 توضيح أكثر من 30 عملا تلفزيونيا بين مسلسلات درامية، وتمثيليات كوميدية، وتمثيليات تاريخية، وأخرى اجتماعية.

على رأس الممارسات المرتقبة في رمضان تتربع الحلقات المسلسلة المصرية على الأسبقية في المشاهدات السنوية، حيث تتابعها الشعوب العربية المتغايرة، حيث تمتاز بالتنوع والمعاصرة بالمحتوى الدرامي.

مسلسل “الاختيار 3”

في رمضان 2021، اعتلى مسلسل “الاختيار 2” قمة نِسب بصيرة حلقات مسلسلة رمضان لثاني مرة على التوالي، حيث استعرض روايات رجال الشرطة المصرية بعد عام 2013.

وهو التوفيق نفسه الذي في مرة سابقة وحققه مسلسل “الاختيار 1″، مما يرفع سقف تنبؤات الفوز لدى صُنّاع مسلسل “الاختيار 3” والمشاهدين على حد سواء، وهو ما يُعززه إحالة بطولته إلى أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز.

مسلسل “العائدون”

في مواجهة تقديم جزء ثالث من مسلسل “الاختيار” والاستمرار أسفل قيادة بيتر ميمي، يتحتّم علينا التساؤل، هل سيصبح “الاختيار” عملا معتادا نشهده كل عام؟

والأهم هل يستحق الشأن موسما جديدا أم اكتفى المُشاهد من بطولات الجيش والشرطة؟ خاصة إذا عرفنا أن مسلسل “كرَّة مرتدة” الذي استعرض أحد مستندات المخابرات المصرية برمضان 2021 وأتى من بطولة أحمد عز وهند صبري، يرجع هو الآخر بجزء ثان، إلا أن تحت عنوان “العائدون” مسابقة أمير كرارة وأمينة خليل.