مسلسلات رمضان 2022 خبر ابيض

مسلسلات رمضان 2022 خبر ابيض … يواصل مصنعي مسلسل الاختيار 3 لـ أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز تصوير مشاهد المجهود المقرر حرره في الموسم الرمضاني المقبل 2022، والذي ينطلق بعد أيام عددها قليل.

مسلسلات رمضان 2022 خبر ابيض

وينشر خبر أبيض أول صورة خاصة للسقا بطل الجهد من كواليس تصوير مسلسل الاختيار 3، حيث يظهر بلوك قصير الشعر وشنب خفيف، ويمثل أثناء فاعليات العمل شخصية ضابط الإستخبارات الحربية مصطفى خليفة وهي نفس الشخصية التي تبين بها في الحلقة الأخيرة من الموسم الاول من الاختيار الذي إيضاح في 2020 ولعب بطولته أمير كرارة في دور الشهيد أحمد المنسي.

ويساهم في بطولة الاختيار 3 نخبة من النجوم منهم ياسر جلال، بيومي فؤاد، محمد رياض، صبري فواز، خالد الصاوي، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، هشام إسماعيل، حسني شتا، أمير المصري، ومحمد على رزق، وبعض من ضيوف الشرف، من بينهم إسعاد يونس، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

وفي سياق أخر يترقب أحمد السقا توضيح فيلمه الجديد العنكبوت في موسم العيد الصغير القادم، والعمل من مسابقة منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، محمد ممدوح، محمد لطفي، ويشارك به الكمية الوفيرة من نزلاء الشرف أكثرهم أهمية شيكو وأحمد السعدني، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد قليل وجوده جلال.

مسلسلات رمضان 2022

ينطلق الموسم الدرامي الرمضاني 2022 الاسبوع الآتي، في حين يترقب المتابعين المسلسلات التي ستعرض فيه لمشاهدتها.

الدراما المصرية لهذا السيزون توفر جملة من الاعمال التي تتنوع بين الكوميديا والخيال العلمي، الدراما الاجتماعية والاكشن، بإسهام نجوم كبار وأعمال تحوي بين جوانبها الكثير من الشغل والتنوع والتي من ابرزها :
بوستر مسلسل المشوار محمد رمضان في رمضان 2022

مسلسل المشوار

المسلسل من لقاء رياضي محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم، والعمل قصة وكود برمجي محمد مميز، إصدار ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وتدور فعاليات مسلسل “المشوار” بشأن “حاذق”، الذي يعتبر شخصيته محمد رمضان، ويتورط بطريقة ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة، ليدخل في سفرية من الهروب مع قرينته “ورد” والتي تجسدها النجمة دينا الشربيني، من رجل شرطة يطاردهما.

مسلسل الكبير أوي 6

ويدخل النجم أحمد مكي سباق رمضان المقبل بالجزء الـ6 من مسلسل “الهائل أوي”، أبرز مسلسلات رمضان القريبة العهد 2022.

بوستر مسلسل الهائل أوي الجزء السادس أحمد مكي في رمضان 2022

الجزء الـ6 من مسلسل”العارم أوي” من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر، ويشارك في بطولته بجانب أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد إطمئنان، ليلى عز العرب وغيرهم.

وانضمت الفنانة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور المباراة الرياضية النسائية في الجزء الـ6 عن طريق شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء الماضية.

واختار مصنعي العمل الاستعانة بعدد من الفنانين نزلاء الشرف في متباين حلقتين من حلقات الهائل أوي 6، وعلى رأسهم حمدي الميرغني.

مسلسل الاختيار 3

يأكل الجزء الـ3 من مسلسل “الاختيار” دور رجال الجيش والشرطة في محفل عدم إطمئنان التطرف المسلح في جمهورية مصر العربية، ويقوم بمسابقة المجهود كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا

مسلسل “الاختيار 3” من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويتنبأ عدد كبير من النقاد أن يحتل العمل الميزة بين مسلسلات رمضان 2022 المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى