مسلسلات رمضان 2022 تيم حسن

مسلسلات رمضان 2022 تيم حسن .. سيتخلف عن الحضور الممثل السوري تيم حسن عن الموسم الرمضاني القادم بسبب التزامه بتصوير فيلم “الهيبة”، بحسب ما صرّح به في النهايةً المنتج صادق الصبّاح ذو شركة “الصبّاح أخوان”.

مسلسلات رمضان 2022 تيم حسن

وتحدّث الصبّاح في إطار برنامج “ET بالعربي” على هامش تكريمه في تونس في مهرجان قرطاج أنه بعد استراحة كادر مسلسل “الهيبة – جبل” (الهيبة 5) الذي دام تصويره 130 يوماً طوال ستة أشهر، ستبدأ تحضيرات “الغداة” لفيلم “الهيبة”، لينطلق التصوير طليعة العام المقبل، وقد يظل حتى شهر مارس. لذا لن يكون حسن في موسم 2022، لكنه سيكون حاضراً في مشروع “جوهري جداً” بحسب الغداة في موسم رمضان 2023.

وعن العقد الذي وقعته مؤسسة الغداة مع مؤسسة تركية لتقديم النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”، أفاد المنتج إن دور شركته سيقتصر فحسب على رصد مراحل تحضير وتأدية المجهود بدون التدخل في اختيار أدوار المسابقة الرياضية. وألحق: “نعتز أن الهيبة أول عمل عربي في العصر الحديث تنقل فورماته إلى خارج الوطن العربي”. ويرى أن هذه العمل سيكون انطلاقة لتكثيف النشاطات لتقديم أعمال يعاد إنتاجها خارج العالم العربي.

وفي السطور التالية تستعرض “محمود حسونة ” أبرز تمثيليات رمضان 2022 المصرية، والمقرر عرضها في ماراثون رمضان الآتي.

1. مسلسل المشوار محمد رمضان

من أهم الممارسات التي تدخُل السباق في الشهر الفضيل مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم وغيرهم، والعمل رواية واسكربت محمد فريد، إصدار ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وتدور فعاليات مسلسل “المشوار” بشأن “ذكي”، الذي يعتبر شخصيته محمد رمضان، ويتورط بأسلوب ما في عالم تجارة الآثار، ويجد ذاته مطلوبا للعدالة، ليدخل في سفرية من الهروب مع زوجته “ورد” والتي تجسدها النجمة دينا الشربيني، من رجل شرطة يطاردهما.

2. الكبير أوي 6

وينافس الممثل أحمد مكي، في سباق رمضان المقبل، ويعد الجزء السادس من مسلسل “العظيم أوي” أكثر أهمية حلقات مسلسلة رمضان 2022.

الجزء الـ6 من مسلسل “الكبير أوي” من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ويأخذ دورا في بطولته بجوار أحمد مكي، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سكينة، وليلى عز العرب وآخرين.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور المسابقة الرياضية النسائية في الجزء الـ6، بواسطة شخصية حديثة لم تتواجد في الأجزاء الفائتة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين مدعوون الشرف في مختلف حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى قمتهم حمدي الميرغني.

زر الذهاب إلى الأعلى