عبارات ثاني رمضان بدون امي 2022 حزينة

عبارات ثاني رمضان بدون امي 2022 حزينة … هو الذي سيتناوله موضوع هذا النص، فكم من بينٍ يكسره الحنين إلى دفء الأمّهات ودعواتهنّ مع إقبال شهر رمضان المبارك، وقد واراهنّ التراب للعام الثاني ورمضان الثاني على التتابع، لذلك يهتمّ موقع محمود حسونة عبر هذا المقال بطرح أفضل الأدعية والعبارات الجديدة عن الأمّ المتوفية في رمضان المبارك.

عبارات ثاني رمضان بدون امي 2022 حزينة

إنّ خسارة الأمّ هو من أقوى ما يمكن للمرء أن يتعرّض له في تلك الحياة الدنيا، وبقدوم شهر رمضان يحس المرء بالحنين لعاطفة الأمّ ولهفتها لإسعادنا على موائد السحور والفطور، وفيما يجيء سيتمّ تقديم عبارات ثاني رمضان من دون امي 2022 حزينة:

ها قد أقبل شهر رمضان الثّاني من غير والدتي، آهٍ يا والدتي كيف تمرّ هذه الأيّام ثقيلةً على فؤادي من غير وجودك الجميل، اشتقت لكِ شوقًا لا ينقطع، فكيف أسعد بقدوم ذاك الشهر الكريم من غير وجودك يا عزيزتي.

آهٍ يا نور عيوننا ومقلتها كيف لهذا العالم أن يكون بهيجًا من غير وجودك فيه، ها قد أهلّ يا أمّي هلال شهر رمضان الكريم الـ2 بدونك، أسأل الله العظيم أن يرحمك من رحماته التي وسعت كلّ شيء، إنّه هو الرحمن الرحيم.

اقرأ أيضاً:  أسهل طريقة تحميل لعبة GTA 5:Miami Crime Simuator 3D للاندرويد النسخة الجديدة من جراند ثفت أوتو 5 إصدار 2022

إلهي إنّ ذلك الشهر هو ثاني رمضان يتجاوزّ عليّ دون نور عيني وابتهاج الروح والدتي، إلهي وما زلت لم أعتد على هجرها لنا في هذه الدنيا، فأنزل السكون والجبر إلى قلوبنا، وارحم والدتي وأنر لها قبرها برحمتك يا رب العالمين.

إنّ القلب ليحزن في مختلفّ رمضانٍ يتخطىّ عليّ بدونك يا والدتي، والروح تغار من ذاك العالم أجمع على موائد الإفطار الفرحانة لديهم والكئيبة عندي، غير ممكن لهذه المناطق الجبلية أن تزول من فوقي يا أمي، رحماك ربي.

عبارات عن فراق الأم في رمضان مؤثرة

الكثير من عبارات ثاني رمضان من دون امي 2022 حزينة نعرضها لكم عبر تقديم عبارات عن فراق الأم في رمضان مُجدية فيما يجيء:

في شهر رمضان كلّما عدت إلى البيت تعجلت للدخول إلى المطبخ لأتفقّد ما ستطهوه لي أمي، لأصدم بجدار الحقيقة أنّك قد رحلت يا أمي من هذه الدنيا، كيف يمكن للعقل إدارك ذاك وتجاوز كل ذاك البرد القارس ضِمن القلب.

يا رب في ذلك الشهر الكريم والثاني على رحيل والدتي أسألك أن تدخل أمّي فردوسك الأعلى دون حساب، اللهم وأنر قبرها ووسع مدخلها إنّك أنت التواب الغفور والرحمن الرحيم يا رب العالمين.

اقرأ أيضاً:  رقم بنك البلاد بالمملكة العربية السعودية

ها قد أهلّ علينا هلالٌ ثاني من رمضان وأمّي قد احتضنها التراب، أسأل الله العليّ الهائل أن يرحمها وأن يجعل قبرها من رياض الجنّة.

أجمل الكلمات عن الأم المتوفية في رمضان

وبينما نأتي ندرج لكم أجمل الكلمات عن الأم المتوفية في رمضان:

يا بسمة السن الضائعة، ويا شمس روحي الساطعة، قد انقطعت أسباب الوصال ما بيننا يا والدتي، إلا أن صوتك لا يخرج عقلي، ولذا المبسم اللطيف على محياكي يكاد لا يفارق ذهني، رحماك ربي بأمي.

آهٍ كم اشتقت إلى تلك الوضع الحرج الهائلة التي نسببها مع والدتي طوال تأهب موائد الإفطار في شهر رمضان المبارك، لم أعد هذا الغلام المشاكس الذي يسأل عن آذان المغرب كلّ ثانية، صرت عجوزًا برحيلك أسأل الله لقياكِ يا والدتي وغروبي عن هذه الدنيا.

أبكيك يا أمّي بدم قلبي وأشعر بغيابك في ذاك الشهر الكريم أضعافًا مضاعفة، كيف لا وأنت من كنت تجعلين مشقة الصوم لنا ممتعة، رحمك الله يا والدتي

زر الذهاب إلى الأعلى