دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير pdf

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير pdf .. هو التضرع المبارك الذي يُستحب للمسلم أن يدعو به بعد النهاية من قراءة القرآن الكريم كاملًا أي في أعقابَ أن يُتمَّ المسلم ختمة كاملة لكتاب الله، ومن خلال ذلك المقال من موقع محمود حسونة سنقدم موضوع دعاء ختم القرآن مكتوب كامل بخط كبير بالإضافة إلى صلاة ختم كتاب الله الخاتم في شهر رمضان المبارك، مع إضافة دعاء السديس وتضرع الشعراوي عقب ختم كتاب الله تعالى في شهر رمضان المبارك.

دعاء ختم القران في رمضان اللهم لك الحمد كل الحمد ولك الشكر كل الشكر أن أكرمتني بختم القرآن الكريم، اللهم بارك لي في هذا الفعل وهذا العمل وأعطني من رحمتك وكرمك ما يغنيني يا رب العالمين.
دعاء ختم القرآن للمعيقلي “اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق أحيني ما علمتَ الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيرًا لي، اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيمًا لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء”
دعاء ختم القرآن من السنة اللهم لا تدع من ذنوبنا ذنبًا إلا غفرته لنا، ولا من همومنا همًا إلا فرجته عنا، ولا حاجة لنا عندك في الدنيا إلا وقضيتها لنا يا رب العالمين، اللهم إني أسألك خير الدنيا كلها، خير السؤال والدعاء، وخير الحياة والممات، وخير النجاح والعلم، وخير العمل والثواب.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير pdf

نقدم بينما يجيء مجموعة أدعية لختم القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك

  • اللهم أحمدك وأشكرك يا رب العالمين على هذا الأجر والثواب العظيم، أن أكرمتني بختم القرآن الكريم في هذا الشهر الفضيل، ربي لك الحمد كما تحب وترضى.
  • أحمد الله تعالى في السراء والضراء وأحمده عنده النعم، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي أكرمني بهذا الفعل وهذا الثواب العظيم.
  • اللهم أسألك وأنت أكرم مسؤول أن تبارك لي في هذا الشهر الفضيل وأن تكرمني بأجر وثواب قراءة القرآن الكريم كاملًا، أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم يا رب العالمين، رب السماوات ورب الأرض ورب كل شيء ورب العرش العظيم، الهم اكتب لي أجر قراءة القرآن الكريم كاملًا في شهر رمضان المبارك، وأعني على تدبر آياته وتلاوتها مرات عديدة يا كريم.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى