مسلسلات رمضان 2022 ياسمين عبد العزيز

مسلسلات رمضان 2022 ياسمين عبد العزيز … أثارت النجمة ياسمين عبدالعزيز الجدال من خلال حسابها المختص علي موقع السوشيال ميديا علي فيس بوك، بعد أن نشرت صورة لقطها الذي وصفه المشجعين بالمرعب.

واندهش متساءلا عدد من المتابعين هل ستخوض النجمة ياسمين عبدالعزيز الماراثون الرمضاني لسنة 2022، أم لا، ولم تحسم أمر تنظيمي خوضها حتى الأن.

مسلسلات رمضان 2022 ياسمين عبد العزيز

وقد كانت ياسمين عبد العزيز، أسهمت معجبينها ومعجبينها، من خلال صفحتها الشخصي بموقع انستجرام، بمقطع فيديو لها توضح بواسطته وهي تستخدم واحدة من الفلاتر المختصة بالموقع لتغير الشكل، لتستقبل العام الجديد على طريقتها المختصة، إذ كتبت على المقطع المرئي: “كل سنة وانتوا طيبين يا رب تبقي سنة فرحانة علينا جميعنا يا رب”، لتضيف خمسة قلوب باللون الأحمر على المنْشور.

وروت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأضخم من حوارها ببرنامج ” معكم”، المذاع على قناة “cbc”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤجلًا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي في أعقاب خضوعها لعميلة جراحية نسائية ونعتت وصورت شعورها في ذلك الموعد باقتراب محقق من الموت من شدة الألم.

مثلما روت ياسمين بشكل مفصل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الظرف، ونشرت عن عوامل عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى حاليا.

أزمة ياسمين عبد العزيز

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: أنا كنت داخلة أعمل العملية وطبيب النسا هو الطبيب الشخصي ليا، والحالة اللي عندي حاضرة عن الكمية الوفيرة من السيدات، وأول عملية قمت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة: أنا عملت بحوالي 4 نشاطات في نفس الشهر.

مسلسل اللي مالوش كبير

وأضافت: رحت للدكتور وقلت له عايزة أعمل العملية، ومن ساعة مسلسل “اللي مالوش كبير”، ده ومجاش ليا يوم بهيج جالي كوفيد 19 مرتين والإشكالية بتاعت العملية، مبينة أنها دخلت لعمل العملية ولم تخبر أي فرد بها، وقد كانت تقوم بفعل عمليتين في نفس الدهر، وبعد خروجها من العملية خرجت منها بكرب صارم، وكنت بقول ليهم أنا بموت”.

وذكرت: “العملية اللي عملتها اتسببت في خرم القولون وجالي تسمم في الدم وكنت بموت ظل معايا لوقت 3 أيام، وقالوا لي لو ما دخلتش النشاطات خلال ساعة هاتموت.. ولما دخلت العملية كنت حاسة إني بموت وداخلة العملية ومش هخرج منها تاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى