مسلسلات رمضان 2022 يوسف الشريف

مسلسلات رمضان 2022 يوسف الشريف … قرر الفنان يوسف الشريف الغياب عن دراما رمضان المقبل 2022 والحصول على عطلة من الدراما، بهدف الإهتمام فى تقديم عمل سينمائي جديد يعود به إلى السينما حتى الآن عدم تواجد 3 سنين منذ تقديمه عمل سينمائي “بنى آدم” عام 2018، حيث بدأ الشريف فى البحث عن منظور لتقديمها فى عمل سينمائي خلال الفترة القادمة.

وقد كان أجدد أفعال يوسف الشريف فى السينما فيلم “بنى آدم” مسابقة دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، صفاء الطوخى، خالد كمال، أحمد صوم، ياسر الزنكلونى، والعمل السينمائي وجهة نظر يوسف الشريف وكود برمجي وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى فيلمز وتم طرحه في موسم عيد الأضحى عام 2018.

مسلسلات رمضان 2022 يوسف الشريف

ورِجل الشريف مسلسل “كوفيد 25” في رمضان الماضى من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام روعة، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وآخرين من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد قليل وجوده جلال، ومن إصدار سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب يهلك ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتغير إلى يوتيوبر ليبتعد عن لقاء الإنس، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب القلائل، ويقرر الذهاب مرة ثانية للمركز صحي الذى كان يعمل به منذ أعوام خوفًا من أن يؤذى القلائل كما نهض بتعذيب ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفي، كل من ضمنهم له رواية وخط درامى خاص به.

ويتخلف عن الحضور يوسف الشريف عن دراما رمضان 2022، بعد أن نجح السيزون الفائت في تقديم مسلسل «كوفيد 25»، مسابقة أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام روعة، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، محمود غريب، ومن تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور فعاليات مسلسل «كوفيد 25» حول عام 2025، إذ ينتشر فيروس خطير يدفع المجروحين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري أعلن المؤامرة الكبرى التي كانت سببا في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

آخر عمل سينمائي ليوسف الشريف

وحقق يوسف الشريف في عمل سينمائي «بني آدم» فوزًا جليًا، وهو من مسابقة هنا الزاهد، أحمد رزق، محمود الجندي، أحمد صيام، بيومي فؤاد، ياسر الزنكلوني، عاطف عمار، أحمد النمرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، من إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور فاعليات الفيلم في ظل بوليسي مشوق حول بيزنس مان يُتهم بأعمال إجرامية، في الزمن الذي تلجئ إليه الشرطة في مهمة خطيرة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى