مسلسلات رمضان 2022 ام بي سي

مسلسلات رمضان 2022 ام بي سي … تحوز شبكة قنوات mbc، جماهيرية عريضة، حيث نجحت عبر تاريخها الطويل في إنشاء جسور الثقة بينها وبين المتفرجين.

وتراعي قنوات إم بي سي، تقديم محتوى جيد ومميز في برامجها، لترفع نسبة مشاهدتها في شهر رمضان، لحرصها على تقديم أكلة شهية من البرامج الدينية والترفيهية في هذا الشهر الفضيل.

ومنذ ساعات صرحت mbc عن جدول برامج رمضان 2022 ،والتي تعرض على MBC1 ،MBC دراما، MBC دولة العراق، MBC مصر، MBC5.

وفي السطور التالية تستعرض “محمود حسونة ” أسماء برامج إم بي سي في رمضان 2022 ومواعيد العرض.

مسلسلات رمضان 2022 ام بي سي

رامز موفي ستار

ينتظر الحشد بشغف شديد مجازفة رامز جلال الجديدة، ويحمل مقلب رامز جلال الجديد اسم “رامز موفي ستار” ويعرض وقت الإفطار على مدار شهر رمضان.

يستضيف رامز جلال في سيزون رمضان 2022، عدد من الفنانين والرياضيين، أهمهم الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي المصري

والفنان محمد أنور، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، إضافة إلى ذلك الشخصيات العامة والنقاد الرياضيين الذين تصدروا التريند أثناء المرحلة السابقة بأحداث مختلفة، وسينضمون إلى لائحة معتدى عليهم برنامج رامز جلال في رمضان 2022.

الصدمة الموسم الرابع

يتابع برنامج الصدمة نجاحه في رمضان 2022، ويحمل البرنامج في موسمه الرابع الكمية الوفيرة من الرسائل الإنسانية، ويعتمد فرقة رياضية البرنامج على وضع كاميرات بأسلوب خفي، وتصوير مواقف صادمة، بهدف رصد أفعال المتابعين.

يمنح البرنامج كريم كوجك من مصر، وفيصل الزاهرني من السعودية، ورائد أبو فتيان من دولة العراق.

بالتي هي أحسن

من أكثر برامج إم بي سي الدينية، ويقدمه عبدالوهاب الشهري، مع فضيلة الدكتور محمد العيسى.

ويناقش البرنامج في موسمه الجديد العدد الكبير من القضايا المأمورية، مثل نبذ الطائفية، والاعتدال في كل أمور الحياة.

الرواد

برنامج “الرواد” من تقديم أحمد الشقيري، يغطي أثناء حلقاته مدناً ومناطق في المملكة السعودية وغيرها من البلدان العربية كالبحرين ومصر والإمارات والأردن، إضافة إلى بلدان أخرى أجنبية في قارات متباينة.

يتطرق البرنامج إلى الكثير من الساحات والقطاعات التي كان لها دور في ريادة الممارسات.

مع القرني

يأخذنا برنامج “مع القرني” في سفرية شيقة بشأن مفاهيم الدين السليمة في القرآن الكريم والسنة النبوية.

والبرنامج يقدمه الداعية والدكتور عائض القرني، ويظل لمقدار ساعة.

مالك بالطويلة الموسم الـ4

يحتسب من برامج الدراية، ويسلط الضوء على أشخاص كانت لها مساهمات عارمة في الزمان الماضي، وشخصيات أخرى أثرت في الإنسانية.

ليالي رمضان

يطل في مرحلة السحور الثنائي إلهام علي وخالد صقر في سهرة تجمع الأهل والأصدقاء والأحباب على أشهى الأطباق وأجمل الأنغام، ويستضيف البرنامج كوكبة من مشهورين العالم العربي.

إفطارنا غير

تقدمه الشيف هلا عياش، برفقة مجموعة من المختصين في فنون الطبخ من المملكة السعودية والعالم العربي، ويدور البرنامج بشأن الوجبات في نطاق جولات سياحية ضِمن المملكة السعودية.

وعد

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ وﺛﺎﺋﻘﻲ يغطي ﺑﻌﺾ ﺑﺮاﻣﺞ رؤﻳﺔ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ 2030 والنتائج المرجوة ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻴﺮة اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ واﻟﺘﺤﺪﻳﺚ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ، وخصوصاً على قطاعات مثل الطاقة المتجددة، الاستثمار الصناعي، السياحة البحرية، منفعة النفايات، إرجاع التدوير، تحلية المياه، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى