مسلسلات رمضان 2022 السعودية … تجني المسلسلات السعودية نسب رؤية عالية، نظرًا لتنوع محتواها وأفكارها وتعدد أشكال الدراما التي تقدمها في جدال القضايا والمشكلات الاجتماعية، وطوال مقالنا ذاك يوضح لكَ “محمود حسونة ” خارطة لجميع تمثيليات رمضان 2022 المملكة السعودية.

مسلسلات رمضان 2022 السعودية

1) مسلسل شباب البومب 10:

ينتمي مسلسل شباب البومب عشرة إلى حلقات مسلسلة رمضان سعودية 2022، ويستعرض المسلسل القضايا التي تواجه الشبان السعودي على نحو كوميدي وطريف.

فضلا على ذلك هذا يعدُّ مسلسل شبيبة البومب من أشهر الحلقات المسلسلة المملكة العربية السعودية، بفضل المواقف الكوميدية والطريفة التي يستمتع بمشاهدتها الجميع.

المسلسل من بطولة فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، علي المدفع، شفيقة يوسف، محمد الدوسري، عبدالعزيز برناوي، محمد الحربي، ريماس منصور.

2) مسلسل العاصوف ج3:

يتحضر النجم ناصر القصبي لإيضاح الجزء الثالث من مسلسل العاصوف، وهو من أشهر حلقات مسلسلة رمضان 2022 خليجية، ويأكل المسلسل حقبة التسعينات بجميع ما دار بها من تفاصيل اجتماعية وقضايا شائكة بالمجتمع السعودي.

ويتوقع أن أن تتفاوت أحداث الجزء الـ3 ويتطرق إلى الجوانب السياسية والاجتماعية ومدى انعكاس هذا على المساحة العربية بأكلمها.

كما يلتحق مسلسل العاصوف ج3 لفهرس تمثيليات رمضان 2022 المملكة السعودية، ويشارك القصبي في البطولة عبدالإله السناني، ريم عبدالله، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين، دانة آل سالم، ريماس منصور، ليلى السمان، ومن إخراج المثنى صبح، وتأليف عبدالرحمن الوابلي.

3) مسلسل من هو ولدنا:

يعتبر مسلسل من هو ودلدنا؛ مسلسل رمضان الجديد وضمن لائحة مسلسلات رمضان 2022 المملكة السعودية، ويدور بشأن شابين؛ غني وفقير، يتبادلان الأدوار نتيجة لـ وقع تراجيدي وقع في السالف، ويأخذ كل منهما لاحقاً مقر الآخر حتى الآن ثلاثين عامًا، لنكتشف معًا الوقائع التي تقع لجميع من ضمنهم.

ومسلسل من هو ولدنا من منافسة فايز بن جريس، هند محمد، علي الحميدي، إبراهيم الحجاج، حكيم جمعة، ريما العلي، خالد فراج، ومن إخراج منيز الزعبي.

4) مسلسل ستديو 22:

ينضم مسلسل ستديو 22 لخارطة تمثيليات رمضان 2022، كما تدور أحداث المسلسل في نطاق اجتماعي كوميدي عن مسألة إفلاس صاحب قناة فضائية يمر بمجموعة من الأزمات التي تتسببفي حدوث مشكلات بينه وبين العاملين معه.

والمسلسل من منافسة عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مغني فواز، ريماس منصور، خالد فراج، ومن إخراج محمد دحام الشمري، وتأليف خالد فراج.

5) مسلسل مشراق:

مسلسل مشراق من مسلسلات رمضان القريبة العهد، وهو متمثل في حلقات متصلة معزولة لكل حلقة قصة متنوعة، كما يدور في نطاق كوميدي.

ويأتي مسلسل مشراق ضمن لائحة حلقات مسلسلة رمضان 2022 المملكة العربية السعودية، يأخذ دورا في بطولته نورا عصام، عبدالله البراق، خالد العجيرب، ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسل الزاهرية:

يعرض مسلسل الزاهرية خلال ماراثون مسلسلات شهر رمضان 2022، وتدور فعاليات المسلسل في نطاق تشويقي بشأن قرية تقع بها الكمية الوفيرة من الوقائع.

كما يتكون المسلسل من 20 حلقة، وتدور أحداثه عام 1978 في مدينة نجدية، حول جناية قتل يرتكبها فرد في حق قرينته، وتدفعه الأوضاع للهروب إلى مدينة الرياضي

والمسلسل من مسابقة أضوى فهد، سناء بكر يونس، عبدالإله السناني، خالد الصقر، أسامة القس، نورا ياسين، عهود السامر، ومن إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف أمل فاران.

كما تعرض التمثيليات على المنصات المتنوعة وعلى القنوات الفضائية المملكة العربية السعودية وغيرها من الفضائيات حتى يستطيع المتابعين من مشاهدتها.