مسلسلات رمضان جزائرية 2022

مسلسلات رمضان جزائرية 2022 .. كشفت القنوات الجزائرية المغربية عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 التي ستعرض على القناتين الأولى والثانية، على مدار أيام شهر رمضان المبارك.

وتحتل السيتكومات المركز الأول في برمجة مسلسلات رمضان 2022 بالمغرب، وهي ما تحظى بأعلى نسبة مشاهدة؛ نظراً إلى أنها تُإبانة بالتزامن مع وقت الإفطار.

مسلسلات رمضان جزائرية 2022

وستعرض القناة الثانية سيتكوم “زنقة السعادة”، التي تُخرجه صفاء بركة، وبطولة محمد الخياري، ويسار لمغاري، ومحمد خيي، وجميلة الهوني، وعبد الصمد مفتاح الخير، وهي إلى حد ماً الوجوه ذاتها التي تُكرر في سيتكومات القناة الثانية.

أما القناة الأولى فاختارت أن تتجنب السيتكومات وقررت السنة السابقة، أن تتوقف عن إبداء “السيتكومات”، وتعوّضها بالمسلسلات الدرامية التي تحظى بمشاهدة أضخم، وهذه السنة ستعرض سلسلة “إناث سي الطاهر”، من منافسة حنان الفاضلي.

وسيكون المشجعين على توقيت ايضاًً خلال الشهر الفضيل مع مسلسل “القلب وما يود” الذي سيعرض على القناة الثانية.

وتبث القناة سلسلة “الزطاط” مع محمد الخياري، وسلسلة “صافي سالينا” التي ستجمع الثنائي سامية أقريو وغاني قباج، وسلسلة “المكتوب” التي تجمع دنيا بوطازوت، وأمين الناجي، ومريم زعيمي.

وتعرض القناة الثانية برنامج “أجود Pâtissier” مشاهير، إلى جانب بث عروض Jamel Comedy Club المغرب.

ولم تتخلَّ “دوزيم” عن برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، حيث يعود الإيقاع بنجوم التمثيل، والغناء والكوميديا وبعض من المشهورين في مقالب جديدة.

ينتظر المغاربة سنوياٍ أن يطل عليهم الكوميدي حسن الفد بكبسولات كوميدية، وذلك حتى الآن نجاح سلسلات كبور والشعيبية، وكبور والحبيب، على مدار السنوات الفائتة.

وسيطل الكوميدي حسن الفد على جمهوره ضمن برمجة مسلسلات رمضان 2022 عبر القناة الثانية، بواسطة “كبسولات” كوميدية، سيقدمها بالتعاون مع الكوميدية مونية المكيمل.

وتعمل القنوات التلفزية على استقطاب لائحة إجراءات تلفزيونية جيدة لذلك السيزون الرمضاني الذي يظهر أن الإجراءات الكوميدية تسيطر عليه ومن داخلها “كبور”.

ومن المتوقع أن يكون السيزون الرمضاني حافلاً بالأعمال الدرامية والكوميدية، حيث عادت الحركة إلى أستديوهات التصوير في الرباط والدار البيضاء، بهدف إنجاز أفعال مختلفة بين الدراما الاجتماعية والكوميديا.

ستكون شخصية كبور التي ينتظرها المغاربة موجودة في برمجة حلقات مسلسلة رمضان 2022 (مواقع التواصل الاجتماعي)

وستعرض قناة شاهد، للسنة الثالثة على التوالي، مسلسل “سلمات أبو الإناث” بطولة محمد خيي، والسعدية لديب، وفاطمة الزهراء بلدي، وسلمى صلاح الدين، وعمر لطفي.

ايضاًً، مسلسل جديد سيُإظهار على قناة شاهد، من منافسة أمين الناجي، والمهدي فولان، وفاتي جمالي، ومسعود بوحسين، وفاطمة الزهراء. وتدور قصته حول مجموعة شبيبة يمتلكون خبرات مهارية، يقومون بقرصنة حسابات شخصيات مهمة ويساومونهم على مبالغ مادية هائلة.

1 مسلسل بنت البلاد 2 (النهارtv )

2 مسلسل عندما تجرحنا الأيام ( الشبابية)

3 مسلسل يما 3 ( الشروق tv )

4 مسلسل أنين الأرض (الشبابية)

5 مسلسل عين الجنة ( الشبابية )

6 مسلسل عودة المفتش الطاهر ( الشبابية)

7 مسلسل المدينة ( الشبابية)

8 مسلسل ڨميرة في دار البحري ( الشروقtv)

9 مسلسل بابور اللوح ( الشروق tv )

10 مسلسل البوهالي ( b tv )

 

زر الذهاب إلى الأعلى