مسلسلات رمضان رامز جلال 2022

مسلسلات رمضان رامز جلال 2022 .. أعلنت قناة “MBC جمهورية مصر العربية” عن اسم برنامج المقالب للممثل رامز جلال، المقرر عرضه في شهر رمضان عبر شاشتها، ليحمل البرنامج اسم “رامز موفي ستار”، وهذا بواسطة بدء الحملة الدعائية الخاصة بالعمل ونشرها عبر اللوحات الخارجية على الطرق.

وقد كانت مجموعة MBC ، أعربت بشكل رسمي قبل يومين عن تقديمها برنامج لمقالب الفنان رامز جلال، في إطار خريطتها البرامجية في رمضان 2022، وذلك في بيان صحفي، أعلنت أثناءه عن كل ما سيراه الحشد على شاشاتها المتغايرة.

مسلسلات رمضان رامز جلال 2022

يُعرض البرنامج على قنوات: MBC مصر، MBC 1، MBC 5، بقرب عرضه على منبر شاهد VIP.

ولم يكشف بيان MBC عن تفاصيل كثيرة ترتبط بالبرنامج، وأتى فقط عنه: “كالعادة يجد الممثل رامز جلال أسلوب وكيفية حديثة وأسلوب مختلف في جميع عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، في إطار مقالب ينتظرها المشاهدون طوال السيزون الرمضاني بفارغ الجلَد، وللعام الثاني على التوالي يقدّم رامز برنامجه الناجح بعناية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية المملكة السعودية”.

كانت قناة mbc مصر، أعلنت منذ عدة أيام، عن البوستر الأول لبرنامج المطرب رامز جلال في رمضان 2022، باعتناء الهيئة العامة للترفيه في السعودية، دون الكشف عن اسمه أو أية تفاصيل ترتبط ببرنامج المقالب المترقب.

واتضح رامز جلال، على البوستر بدهان تلوين شعر أخضر، ويحمل في يده فانوس رمضان، ويحيطه الدخان والنيران وآثار الانفجارات.

رامز جلال من جهته أصدر بوستر برنامجه الجديد في رمضان 2022، وعلّق عبر حسابه بموقع “Instagram” قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. بعد وقت قريب في رمضان 2022 على MBC جمهورية مصر العربية”.

موعد برنامج رامز موڤي ستار على شاشة قناة mbc مصر

من المُأصدر قرارا أت يُإبانة ميعاد برنامج رامز جلال رمضان 2022 على قنوات: MBC مصر، MBC 1، MBC 5، بجانب عرضه على منبر شاهد VIP.. على النحو التالي:

– موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022 العرض الأضخم: 19.00 السابعة عشية الإرجاع الاولي: 1.00 الواحدة صباحا.

– توقيت برنامج رامز جلال رمضان 2022 العرض 20.00 “الثامنة في المساء” الاسترداد الأولى: 4.00 “الرابعة في الصباح” الإرجاع الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهرا.

– موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022 9.00 “التاسعة صباحا”.

– موعد برنامج رامز موڤي ستار علي قناة mbc5 العرض: عشرين.00 “الثامنة مساءا”.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى