مسلسلات رمضان قناة السعيدة 2022

مسلسلات رمضان قناة السعيدة 2022.. يبحث الكمية الوفيرة من المتفرجين عن قنوات إبراز مسلسل “أحلام بهيجة “، الذي تساهم فيه النجمة يسرا، في ماراثون حلقات مسلسلة رمضان ٢٠٢٢، الذي سيشهد قدوم أحجام كثيرة من الأعمال الدرامية التي تتجاوز الـ ٣٠ عملًا.

قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة في رمضان ٢٠٢٢

ويدمج بين مسلسل أحلام مبتهجة، الذي سوف يتم عرضه في ماراثون تمثيليات رمضان ٢٠٢٢ العديد من النجوم، من بينهم: غادة عادل، مي كساب، ونبيل نور الدين، ونور محمد، وشيماء سيف، وملك بدوي وآخرين، والعمل قصة وكود كتابيّ هالة خليل، وإنتاج الإنصاف جروب، وإخراج عمرو يوم عرفات، ويفتش العدد الكبير من الجمهور على قنوات عرض مسلسل “أحلام مبتهجة”، الذي يترقب عرضه في رمضان.

قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة

وقنوات إبانة أحلام فرحانة صارت تتصدر تريند جوجل، منذ عدة أيام من رمضان، إذ تدور قصة المسلسل الذي سوف يكمل حرره في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، عن ثلاث نساء في منتصف السن يعانين من الأرق وصعوبة في السبات، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن تجارب تساعدهن في التغلب على مشاكلهن، ومتابعة حياتهن بطريقة أحسن.

اقرأ أيضاً:  شروط استخراج رخصة قيادة للنساء في السعودية 1443

قنوات تعرض مسلسل احلام سعيدة في رمضان ٢٠٢٢

ومن التدبير له أن تكون قنوات عرض مسلسل أحلام مبتهجة، الذي سيتم قذفه في سباق حلقات مسلسلة رمضان 2022، صِرفًا هي: قناة ON ومنصة Watch It الرقمية، وينتظر أن يحقق المسلسل نسبة رؤية عالية في رمضان، نظرًا للجماهيرية الكبيرة جدا للفنانة يسرا.

أكثر أهمية المسلسلات الرمضانية

تجهيزات عن طريق بعض شركات الإنتاج اليمنية مثلما هو في مؤسسة الكافي الإنتاجية والتي تميزت خلال الأعوام السابقة في عرضها لأهم الممارسات الدرامية الرمضانية, ومن الأعمال التي تميزت فيها هو عمل غربة البن في الجزئين , وعمل الدلال وغيرها من الأغمال الرمضانية.

كما أن شركة منتجة التي أنتجة مسلسل سد الغريب تعد من المؤسسات الإنتاجية التي بدأت بشكل ملحوظ وبتقنيات ذات بأس في الوسط الفني من خلال ضم العدد الكبير من النجوم والكوادر.

ومن الاعمال التلفزيونية التي يشطب تصويرها خلال هذه الأيام مسلسل أبواب العاصمة اليمنية صنعاء عاصمة دولة اليمن ومسلسل القبضة لمؤسسة الامام الهادي ومسلسل ماء الذهب لمؤسسة دوت نوشن بالإضافة الى مجموعة من الاعمال المتنوعة، ويلعب البطولة في تلك الاعمال التلفزيونية نخبة من كبار نجوم الدراما اليمنية أمثال الممثل يحيى إبراهيم ونبيل حزام ومحمود خليل وامل إسماعيل وسحر الاصبحي وغيرهم من النجوم

اقرأ أيضاً:  تحديث مكان العمل في الخدمة الذاتية لبرنامج فارس 1443

مسلسل العاصفة

تم الترويج والنشر بخصوص مسلسل عاصفة وهو مسلسل سيتم عرضه طوال سيزون شهر رمضان المبارك 2022 على إحدى القنوات اليمنية والتي سوف ينهي إبراز المسلسل خلال ذلك العام.

مسلسل عاصفة هو من التمثيليات التي سيكون لها الكثير من الإقبال خلال هذا الشهر ونحن في جمهورية اليمن الغد سوف نضع لكم القناة المخصصة بنقل المسلسل أثناء ليالي وأيام شهر رمضان المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى