مسلسلات رمضان لسنه 2022 .. يدخُل النجم محمد رمضان الماراثون الرمضاني هذا العام بمسلسل “المشوار” الذى يعكف على تصويره هذه اللحظةً على نحو مكثف للانتهاء من أكبر مجموعة من الحلقات مع إجابات شهر الكريم

نحو 80 يوما تتبقى على إجابات شهر رمضان 2022، وهو الموسم الفني الأهم طوال العام، إذ تُإبراز فيه العديد من التمثيليات المهمة بمشاركة كبار نجوم الفن العربي. “محمود حسونة ” يرصد في السطور التالية لائحة مسلسلات رمضان 2022 المبدئية وفقا لما تم الإعلان عن خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

مسلسلات رمضان لسنه 2022

الاختيار 3

يقوم بمسابقة الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” الذي يحكي منافسات الجيش والشرطة في محاربة التطرف المسلح، النجوم: أحمد السقا، أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

هجمة مرتدة 2

المطرب أمير كرارة يقوم بمسابقة الجزء الـ2 من مسلسل “هجمة مرتدة” في سيزون رمضان 2022، ويشاركه البطولة الممثل محمود عبد المغني والنجمة أمينة خليل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

الكبير أوي 6

يخوض الممثل أحمد مكي السباق الدرامي على يد الجزء الـ6 من مسلسله الشهير “الكبير أوي”، ويشارك إلى جانبه العدد الكبير من النجوم وبينهم: رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد إطمئنان، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

المداح 2

ويخوض الممثل حمادة هلال، موسم دراما رمضان 2022، على يد الجزء الـ2 من مسلسل “المداح”، مع النجوم: هبة مجدي، وفاء الشريف، أحمد بدير، خالد سرحان، ومحمد عز وغيرهم، تأليف أمين حُسن، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

يوميات زوجة مفروسة أوي 5

وتشارك النجمة داليا البحيري، في سيزون حلقات مسلسلة رمضان 2022، بالجزء الـ5 من مسلسل “يوميات قرينة مفروسة أوي” مع المخرج أحمد نور، والنجوم: خالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور إيهاب وغيرهم.

جزيرة غمام

المطرب طارق لطفي يدخُل الماراثون الدرامي 2022 من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، مع النجوم: فتحي عبدالوهاب وروبي وأحمد أمين ورياض الخولي وغيرهم، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

راجعين يا هوا

يدخُل الممثل خالد النبوي، سباق حلقات مسلسلة رمضان 2022، بواسطة مسلسل “راجعين يا هوا” مع المخرج محمد سلامة، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك عن رواية الراحل أسامة أنور عكاشة، مع النجوم: نور اللبنانية وولاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدى المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام حُسن وطارق عبدالعزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخي وآخرين.

 

فاتن أمل حربي

تخوض الممثلة نيللي كريم، سباق دراما رمضان 2022، عن طريق مسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو الإنصاف، ويشاركها البطولة النجوم: شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغنى وغيرهم، من إنتاج شركة “الإنصاف جروب”.

المشوار

يدخُل الفنان محمد رمضان موسم حلقات مسلسلة رمضان 2022، وبصحبته المطربة دينا الشربيني، حيث يجتمعان في مسلسل “المشوار” مع المخرج محمد ياسين والكاتب محمد ذو مواصفات متميزة، من إنتاج محمد السعدي شركة media hub (سعدي – جوهر).