قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق وموعد العرض … توفر الفنانة غادة عبد الرازق مسلسلها الجديد “السكة العوجة” أمام مشاهدي ماراثون رمضان كل عام ذلك العام 2022 على يد أدائها خلال موسم رمضان وهي تظهر بجملة. عمل حديث ومختلف وسنناقش الزيادة من التفاصيل حول عملهم الجديد السكة العوجة وحكايتها وأبطالها والقنوات التي تقوم بتقديمها في ذاك الموضوع عن موقع محمود حسونة .

قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق وموعد العرض

مسلسل حكاية السكة العوجة غادة عبد الرازق أصدر قرارا طاقم المسلسل حديثا تحويل اسمه الى اسم عصري “الباب الخلفي”. أن تكون أكثر علنية وإبهامًا

يستقطب أكبر مجموعة من المشاهدين، وتتباين قصة المسلسل عن الخط الدرامي الذي استعملته الممثلة غادة عبد الرازق في السنين الماضية حينما قد قررت تحويل البشرة الدرامية التي مظهرها معجبينها مؤجلًا بواسطة عمل سينمائي قريب المدى قصير. الدراما في 15 حلقة فحسب في ظل دعابة اجتماعية تأكل القضايا التي ظهرت في المشهد الاجتماعي المصري في السنوات الأخيرة.

مأساة السكة العوجة

لم توجد بيانات كثيرة عن تاريخ المسلسل، وكل ما كشفه مخرج المسلسل حسن خيّر، وكاتبها حسن دهشان، أن المسلسل يأخذ منعطفاً مأساوياً على نحو غير بسيط، وذلك كل شيء، وهو ما جعل المشاهدين بخاصةً. محبين دراما غادة عبد الرازق يترقبون بفارغ الجلَد تفاصيل ذلك العمل الذي يتوقعون أن يكون ممتعًا ومشوقًا وإنسانيًا جدا.
تفاصيل أحداث مسلسل سكة العوجا

وقف على قدميه بعض أعضاء طاقم مسلسل السكة العوجة بتسريب بعض التفاصيل بخصوص أحداث حلقات المسلسل حيث ظهر أنها تدور حول امرأة تواجه العدد الكبير من المواقف المأساوية والمؤلمة من خلال اتهامها بارتكاب جريمة واحدة ضد الشرف، وستعمل بجد لإثبات براءتها حتى تنتهي من ذاك. في النهاية، لن يكون الموضوع سهلاً فوق منها.

القنوات التي تعرض مسلسل السكة العوجة غادة عبد الرازق

أعربت قناة MBC مصر عن حصولها على حق البث الخالص لمسلسل “السكة العوجة” والذي تم تغيير اسمها إلى “الباب الخلفي” عبر قناتيها MBC Egypt و MBC Egypt 2 وايضا على منصات النت The Electronic Platform Watch حصلت على حقوق البث المتفردة على يد منصتها الإلكترونية وستبث الحلقات متكررة بعد عرضها على YouTube، الأمر الذي يزيد بشكل كبير من نسبة المشاهدة والتقييمات.

موعد عرض مسلسل السكة العوجة

في الأيام المقبلة سيبدأ السيزون الجديد من رمضان 1443 هـ والذي يوافق عام 2022 م وبالتالي ستبدأ أولى حلقات مسلسل سكة العوجة أو الباب الباب حيث يشطب نشر وإشاعة الحلقات تباعا. سوف تكون أوقات لم ينشر عنها القلائل، لأن كل قناة تعيّن برامجها ومسلسلاتها حتى أجدد لحظة قبل الإطلاق ؛ لضمان الحصول على تقييمات أعلى، تكون مدة العرض لجميع حلقة أربعين دقيقة، باستثناء الدعايات التجارية المتزامنة، على قناة إم بي سي مصر.

طاقم مسلسل السكة العوجة

تضم سلسلة السكة العوجة العدد الكبير من الكشوف الفنية والإبداعية الملهمة التي صمدت في مواجهة اختبار الوقت على مر السنوات، كل في مجاله الخاص كما هو من إخراج المخرج المحترم حسن حسَن. صباح يؤلف بين طاقم الممثلين، إضافة إلى النجمة، بطلة المسلسل غادة عبد الرازق، مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في جمهورية مصر العربية.

غادة عبدالرازق السكة العوجة – السيرة الشخصية

لعبت المطربة غادة عبد الرازق الدور الرائد في تصوير أدوار العاشق والأم والشر والخير وكل الأدوار المعقدة والبسيطة، واكتسبت شهرتها بواسطة تصوير الكثير من الأشخاص على مدار زيادة عن 25 عامًا من الفن في أعقاب هذا. بدأت عمرها المهنية عام 1996 في أعقاب الميلاد واستمرت في لعب الأدوار القيادية حتى يومنا هذا. هي مسلمة متزوجة من رجل الإجراءات هيثم زينتا. لديها ابنة صغيرة كانت مخطوبة حديثا.

كم عمر غادة عبد الرازق

تصل الفنانة غادة عبد الرازق قائمًا 57 عامًا، من مواليد 6 يوليو 1965 م، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وظهرت في أكثر من 20 مسلسلًا تلفزيونيًا دراميًا، بالإضافة إلى تمثيلها في عدد قليل من الأفلام، بالإضافة إلى مساهمتها. ذات واحدة من المسرحيات الكوميدية التي تمتاز بأناقتها وحجمها وجسمها النحيف وجمالها الرائع.