دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 2022

دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 2022 .. ما هي الأدعية التي يؤْثر قولها في مثل هذه الأيام المبروكة التي يكون فيها الصلاة مستجابًا؟ وماذا أفاد النبي صلى الله عليه وسلم في مِثل هذه الأيام؟

ذاك ما سنعرفه في موضوعنا اليوم فى موقع محمود حسونة عن الأدعية التي يقولها المرء يطمح بها عفو الله وثوابه وأن يتقبل الله منه الصوم والقيام في الشهر المبارك.

دعاء ختام رمضان واستقبال العيد 2022

  • اللهم إنا استودعناك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا، وأعده علينا أعوامًا عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين ومعتوقين من النار.
  • اللـهم تقبله منا باحسن قبولك وتجاوزك وعفوك وصفحك وغفرانك وحقيقة رضوانك حتى تظفرنا فيه بكل خير مطلوب وجزيل عطاء موهوب وتوقينا فيه من كل مرهوب او بلاء مجلوب او ذنب مكسوب، اللـهم انى اسالك بعظيم ما سالك به احد من خلقك من كريم اسمائك وجميل ثنائك وخاصة دعائك ان تصلي على محمد وآل محمد، وان تجعل شهرنا هذا اعظم شهر رمضان مر علينا منذ انزلتنا الى الدنيا، بركة فى عصمة ديني وخلاص نفسي وقضاء حوائجي وتشفعني فى مسائلي وتمام النعمة على وصرف السوء عني ولباس العافية لي فيه.
  • اللّـهُمَّ اسْمَعْ دُعائي وَارْحَمْ تَضَرُّعي وَتَذَلُّلي لَكَ وَاسْتِكانَتي وَتَوَكُّلي عَلَيْكَ وَأنَا لَكَ مُسَلِّمٌ لا أرْجُو نَجاحاً وَلا مُعافاةً وَلا تَشْريفاً وَلا تَبْليغاً إلا بِكَ وَمِنْكَ وَامْنُنْ عَلَيَّ جَلَّ ثَناؤُكَ وَتَقَدَّسَتْ أسْماؤكَ بِتَبْليغي شَهْرَ رَمْضانَ وَأنَا مُعافىً مِنْ كُلِّ مَكْرُوهٍ وَمَحْذُورٍ مِنْ جَميعِ الْبَوائِقِ، اَلْحَمْدُ للهِ الَّذي أعانَنا عَلى صِيامِ هذَا الشَّهْرِ وَقِيامِهِ حَتّى بَلَّغَني آخِرَ لَيْلَةٍ مِنْه
  • اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا وأنت راضٍ عنا يارب.
  • اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واغفر لنا ذنوبنا اللهم أعدة علينا سنينًا عديدة وأعوامًا مديدة ونحن بأفضل صحة وأحسن حال.
  • اللـهم إنك قلت في كتابك المنزل (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ القُرْآنُ) وهذا شهر رمضان وقد تصرم فأسألك بوجهك الكريم وكلماتك التامة إن كان بقي علي ذنب لم تغفره لي أو تريد أن تعذبني عليه أو تقايسني به ألا يطلع فجر هذه الليلة أو ينصرم هذا الشهر إلا وقد غفرته لي يا ارحم الراحمين
  • اللهم لا تختم رمضان إلا وقد رفعت أسمائنا في صحائف العتقاء اللهم إنا نستودعك أدعيةً فاضت بها قلوبنا فأستجبها يا رحيم.
  • اللهم اكتبنا عندك من عبادك المقبولين والمغفور لهم والمجابة دعواتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى