تهنئة رمضان زوجات اخواني 2022 .. هذه مجموعة منوعه من اجمل مراسلات رمضان للواتس اب الجديده بشكل كبير، يمكن لك الان ان تهنئ جميع الاهل والاحباب والاصدقاء في كافة العالم والوطن العربي والاسلامي بمناسبة حلول الشهر المبارك

بإمكانك الان بواسطة رسائل رمضان للواتس اب ان تنقل كل أحاسيس فرحتك بحلول شهر رمضان الكريم وان تطمح من الله القدير ان يجعل لهم ايام شهر رمضان الكريم ايام خير وبركات وان يمنهم بالشدة والصحة الكافية من اجل صيام ذلك الشهر الكريم وقيامه على اكمل وجه.

تهنئة رمضان زوجات اخواني 2022

يمكن لك هذه اللّحظة من هنا ان تجد او تنجح التهنئة الرمضانية المتميزة التي تعبر لكل الناس عن فرحتك بشهر رمضان عن طريق مراسلات رمضان للواتس اب، انتقي الرسالة التي تعجبك وقدمها لكل الناس على واتس اب وغيره.

رمضان يا مسك الأشهُر تعطرت أيامنا وازدانت الأنوار أقبلت صبحا يزدهي بجماله فتفتحت وتبسمت أزهار والصوم يهدي للنهار سلامه كالسحب في طياتها الأمطار أتت بدرا باسما لقيامنا والنور يسري والرضا أقدار أنت الحبيب أتى وتمُر مسرعا فرحت بك الأوقات والأخيار.

شهر رمضان منبه رباني، للغافل أن يستيقظ، وللعاصي أن يتوب، وللمطيع أن يزيد، وللجميع أن يستغفروا ربهم، ويجددوا العهد برفقته بالوفاء بميثاق العبودية الكثيف حتىٰ يأتيهم اليقين.

أيا مرحا بشهر الخير جانا أيا ربي تبلغنا صيامه أيا شهر كريم قد لفانا أيا ربي تساعدنا قيامه أيا خير الشهورعلى الزمانا لك المشتاق قدزاد هيامه أيا غا لي له مقدار وشا نا به الغفران في يوم ما القيامه به الرحمات وأبواب الجنانا تفتح فيه للمؤمن علامه.

فجر الخيرات والمسرات إننا في شهر كريم اغتنمو الفرصة أكثرو الدعاء للبلاد لا تنسو المتعسرين.

أللهم غشني فيه بالرحمة، وارزقني فيه التفوق والعصمة، وطهر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.

مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك بلغنا الله وإياكم صيامه وقيامه.

تهنئة رمضان للواتس

كما يمكنك من هنا ايضاًً ان تُبارك كل شخص بمناسبة إجابات شهر رمضان المبارك ب اجمل التبريكات عن طريق رسائل رمضان قصيرة للواتس اب، انتقي الرسالة التي تعجبك وقدمها لمن تحب في برقية خاصة او جماعية على اتس اب.

ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن الله اللهم بلغنا صيامه وقيامه.

اللهم أجعل أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجه للگروب اللهم شوقنا لشهر رمضان قد ازداد فيا رب لا تحرمنا نحن وأحبتنا من صيامه وقيامه.

مع قرب شهر الخير اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا وأرزقنا صيامه وقيامه ونحن بأتم صحة وحال لافاقدين ولا مفقودين.

الله يبلغنا صيامه وقيامه وحنافي احسن حال يارب العالمين.

اللهم إن شوقنا ل شهرك قد ارتفع ف يارب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه اللهم بلغنا شهر رمضان و نحن في أحسن حال.

بدأ القلب يرف لنسائم رمضان بلغنا يارب صيامه وقيامه وتقبله منا نحن وأحبابنا اللهم بلغنا رمضان.

الله بهالشهر اختارك تصفي القلب و أفكارك انشالله يا إخواني يكون عليكن هالشهر مبارك.

الشكر لله الذي بلغنا شهر رمضان المبارك نسأل الله أن يعيننا وإياكم على صيامه و قيامه و أن يجعلنا من عتقائه من النار مبارك عليكم الشهر الفضيل يا أحبه.

مسجات رمضان للواتس

ومن هنا كذلكً يمكن لك ايجاد التبريك الرمضانية الرائعه للواتس اب التي تعبر لجميع الناس عن فرحتك بشهر رمضان من خلال مسجات عن رمضان للواتس اب، اختر او اختاري التبريك التي تعجبك وقدمها لاي انسان غالي من هذه اللّحظة.

تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق أبواب السعير وتصفد فيه الشياطين وينادي مناد كل ليلة يا باغي الخير إيتي ويا باغي الشر أقصر.

رمضان فرصة ثمينة لا تقوم بتعويض، اللهم بلغنا رمضان وأنت عنا راض غير غضبان، ووفقنا صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيك، وأدخلنا جميعا من باب الريان.

اللهم إنك أنزلت في كتابك أن نعفو عمن ظلمنا، وقد ظلمنا أنفسنا فاعف عنا، فإنك أولى بذاك منا وأمرتنا بالإحسان إلىٰ ما ملكت أيماننا، ونحن أرقاؤك فاعتق رقابنا من النار.

اللهم انك كريم تحب العفو فاعفوا عنا اللهم اجعلنا من عتقائك في شهر رمضان اللهم فرج عن جمهورية اليمن واليمنيين يارب العالمين.

اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القران اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين اللهم ارحم من باتوا في قبورهم ولم يدركوا رمضان وارحمنا برفقتهم يا أرحم الراحمين مبارك عليكم الشهر

مبارك عليكم الشهر يا أفخم أسرة وعسى الله يجلعنا وياكم فيه من الموافق عليهم والله يعينا وياكم ع صيامه وقيامه.

لا تكتفي بجعل شهر رمضان موسم لتصرُّف الخيرات لكن اجعله بداية مضمار لإجراء الخيرات مطرد لرمضان القادم إذ يتجدد المضمار و يتطور