دعاء اول يوم رمضان صلاة التراويح 2022 … هنالك الكثير من الأدعية الجميلة لصلاة التراويح التي يمكن للأمام الدعاء بها خلال الصلاة وتحتسب صلاة التراويح من المطالبات التي يقوم بها كل مسلم في شهر رمضان المبارك عقب دعاء العشاء في الحال ونقدم لكم قليل من الأدعية التي يمكنك الصلاة بها.

دعاء اول يوم رمضان صلاة التراويح 2022

دعاء تضرع التراويح مكتوب من الأدعية التي يرغب فيها عديد من الأفراد وتحتسب دعاء التراويح من نداءات النفل وهي سنة يجريها كل مسلم في شهر رمضان المبارك وهناك الكمية الوفيرة من الأدعية الجميلة التي يرددها المسلم خلال صلاته وأجمل هذه الأدعية هي:

  • اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت وعافِنا فيمَن عافيْت وتَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت وبارِك لَنا فيما أَعْطَيْت وقِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك أنَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت.
  • اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك أحسن وقوفنا بين يديك لا تخزنا يوم العرض عليك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة يا حنان .. يا منان .. يا ذا الجلال و الاكرام
  • داونا اللهم بدوائك واشفنا بشفائك وأغنني بفضلك عمن سواك يا كاسي العظام لحما بعد الموت ارحمنا إذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين و بكى علينا الحبيب والغريب اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب وغلقت من القبور الأبواب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب

دعاء التراويح مكتوب

  • اللهم خالق الإنسان فارق الفرقان ومنزل القران، اللهم يا عالم الإعلان والسر، يارب بارك لجميع المسلمين ولنا جميعا بصوم رمضان الكريم.
  • اللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفسته، ولا ديناً إلا قضيته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا مبتلى إلا عافيته .
  • اللهم أنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب الصالحات ورحمة المساكين والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار يا ذا الجلال والإكرام .