الهجرة الى كندا للمتزوجين 2022 بالخطوات

الهجرة الى كندا للمتزوجين 2022 بالخطوات … تمثل الهجرة إلى كندا للأزواج من الأشياء التي يفكر بها الكمية الوفيرة من الشبان المقبلين على الحياة الزوجية ، فهم يرغبون إستحداث حياة قريبة العهد في نطاق بلد مستقرة ، لديها مقدار اقتصادي عالي ونمو في مختلف الساحات يقدرون على تعديل أنفسهم بداخلها ويعيشون حياة مميزة تفاعلية ومنتجة .

ويوجد العدد الكبير من الأفراد يتطلعون إلى علم البيانات المختصة بالهجرة إلى كندا وكيف يتمكنوا من تقديم المطلب والتأكد أنه سوف يتم الموافقة فوق منه .

الهجرة الى كندا للمتزوجين 2022 بالخطوات

 

وعن طريق ذلك الموضوع سنقوم بتوضيح جميع المعلومات المتعلقة بالهجرة إلى كندا للازواج وبطراز عام.

مميزات الهجرة إلى كندا للمتزوجين

تحدث الهجرة إلى كندا من خلال طريقتين :

 

الأسلوب والكيفية الأولى : الحصول على إتفاق مكتوب عمل مؤقت من واحدة من واحدة من مواضع الشغل ضِمن كندا .

الطريقة الثانية : الحصول علي إقامة دائمة في نطاق كندا وتعتبرهذه الأسلوب والكيفية متوفرة لجميع الأفراد سواء متزوجين أو غير متزوجين

يبقى الكثير من برامج وأنظمة الهجرة إلى كندا وعبر أي نظام فيهم من الممكن للواحد بغض البصر عن كونه بمفرده أو عنده أسرى أن يقدم إلتماس الهجرة ويتلقي عليه الرضى بواسطة وزارة الهجرة الكندية، إذا توافرت به أعمال إستحسان الهجرة التي تضعها البلد..

محددات وقواعد الهجرة الى كندا للمتزوجين

 

يبقى اجراءات معينة توافق عليها الجمهورية للموافقة على إلتماس الهجرة وهذه الممارسات يتعهد بها جميع الأشخاص الراغبين في الريادة بطلب الهجرة وهي كالآتي:

أن يكون الفرد علي استطاعة بالتحدث باللغة الأم للبلد وهي إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنجليزية ومن الجائز أن يتكلم بهما بإتفان
من الأساسي أن يكون عمر الواحد المتقدم أضخم من 18 عام.
أن لا يكون الشخص المتقد وأسرته كلهم لا يشتكون من أي مرض معدي.
أن يحصل الفرد على مجموعة النقط بالمائة نقطة الإعدادية والتدريبية التي تقرها البلد بمقادير على أقل ما فيها من المائة.
أن يكون الشخص المتقدم لم يشطب اتهامه في أي جرم , وحصوله على شهادة حسن السير والسلوك من بلده الاصلية .
سادسًا أن يكون الواحد المتزوج لديه إثبات مقدرة مالية قدرته من اعالة زوجته وأسرته.

 

الأنظمة و البرامج المتاحة للهجرة الى كندا للمتزوجين

مثلما شرحنا لكم فإنه يوجد الكثير من البرنامج المخصصة بالهجرة إلى كندا وعلى الواحد المتطور أن يمايز ما يناسبه من تلك البرامج اللاحقة :

برنامج الهجرة الحثيثة : ذلك البرنامج خاص بالحصول على عدد 76 نقطة من لائحة تصدق عليها الجمهورية للموافقة على مناشدة الهجرة.
برنامج العمالة في مقاطعة كيبيك : يتضمن إجراءات معينة تصدق عليها مقاطعة كيبيك لكي يتم الموافقة للمتقدم وبالأخص أنها تستند على برنامج متنوع عن باقي المقاطعات.
برنامج المقاطعات : يتم ترشيح مقاطعة تتواكب مع وضعية وإمكانيات المتقدم ومهاراته العملية وما يستطيع إضافته للمقاطعة.
برنامج رعاية العائلة : هذا البرنامج خاص بلم شمل الأسرة وجمع الأزواج والأسرة من الدرجة الأولى.
برنامج العمل والتجارة : يأمل إلى ذلك البرنامج أصحاب المؤسسات التجارية ومن يملكون رأس مال معتدل الذين يتمكنون من تأسيس مشروع داخل كندا وجلَد أسعاره أعلاه.
برنامج الأفراد من أصحاب الخبرة : يتطلع إلى ذلك البرنامج الدارسين والموظفين المتميزين في نطاق الدول في تغيير الإقامة المؤقتة إلى مورد رزق دائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى