رسائل تهنئة عيد الام 2022 اجمل مسجات عيد الام جديدة ومميزة .. هي من أكثر وأجمل المراسلات التي من الممكن أن يكتبها الإنسان، فالعالم يحتفل بعيد الأم في مختلف عام تكريمًا وتقديرًا لها ولجهودها في تربية الأبناء بما يفيد المجتمع ويساهم في تقدّمه وتطوّره، فالأم نموزج للعطاء والتضحية والحب، ومهما حاولنا أن نعبر سادّا بداخلنا من حبّ لها فالكلمات لن تكفي، وفي ذاك الموضوع سنقدم لكم مراسلات عن عيد الأم.

رسائل تهنئة عيد الام 2022 اجمل مسجات عيد الام جديدة ومميزة

قبل أن ندرج رسائل تبريك عيد الام، سنأتي ببعض المراسلات التي تناسب تلك الحادثة والتي يُمكن أن يرسلها الأبناء لأمهاتهم في ذلك العيد، وهي كالآتي:

والدتي، كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيراً بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء لكن أدعي الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ.
لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي بل كل قلبي أنتِ يا أمي، أيا مالكة الروح والقلب والكيان، أيا من تملكين في يدك طريقاً إلى الجنان، أيا من رضاك من رضا الرحمن، أحبّك أمي.
سامحيني أمي إن قصرتُ فيك يوماً، وإن لم أظهر لك حبي دوماً، فأنا على الرغم من ذلك أدري أن قلبك يا أمي ليس مثله قلب، وأنّ حبّك يا غالية لا يوازيه في فؤادي حب، وأعرف أنك أعظم نعم الرّب، فاقبلي مني يا أمي أن أحبك وأعاهدك أمام الله إلى أن أكون عكازاً لك في كبرك، وأن أحبك وأبحث عن كل السبل في برّك، فارضي عني وخذيني في أحضانك حبيبتي.
والدتي الحبيبة… يحير القلم بما سيخطه لك من كلمات في يومك ذلك، فليس كمثلك واحد من يا ملاكي، وليس هناك من يقدّم ما تقدمين فجلّ من سوّاك، تمسحين على شعري فيزول الجهد، وتلمسين جبيني فيغادر المرض سلمت يمناكِ، أمي… في يومك هذا أدعو الله أن يبقيكِ لنا عاماً عقب عام، وأن يلبسك تاج الصحة والوقار، وأن يحفظك ويرعاكِ.

رسائل تهنئة عيد الام 2022 جديدة

الأم التي تهز السرير بيمينها تهز العالم بيسارها، يحتفل العالم بعيد الأم في 21 مارس من كل عام، تكريماً للمرأة وتقديراً لجهودها في تنشئة الأجيال القادمة تنشئة صالحة وهادفة، ودورها الضخم في بناء المجتمع وتقدمه، وفي حين يجيء مراسلات تبريك هيد الأم:
الرسالة الأولى أمي يا أحلى البشر، ويا أكثر قيمة من ذاتي، قلت اسميك مهجتي بس لقيتك كل دنياي، فكل عام وأنت بخير.
الرسالة الثانية تبريك مليانة ورد وفل، بعثها قبل عيدك ما يهل يا أمي عشان أكون قبل الكل.
الرسالة الثالثة بحبك يا والدتي خيالي في الدنيا رضاكِ يا أثمن من عرفت بعمري وحياتي.
الرسالة الرابعة أمي دنيتي معك حلوة وفي شفاهي أنتِ غنوة وفي يومك يا أجمل وردة لو أقدر لأهديك عمري.
الرسالة الخامسة أروع القلوب قلبك، وأجمل الخطاب همسك، وأحلى ما في دنياي أنّك أمي.
الرسالة السادسة والدتي يا شمعة الكون العالم كله يحتفل بهذا اليوم، وأنا من بين الكل أقولك كل عام وأنت بخير دوم.
الرسالة السابعة والدتي من لي بالدنيا غيرك أشكي له وأبث له همومي، أنتِ فرحتي، كل عام وأنتِ بألف خير يا والدتي.
الرسالة الثامنة يا رب في مختلف دقيقة تجتازّ على والدتي افتح لها باب رزق لا يسد ودعوة لا ترد، وحقق لها ما يلج خاطرها وهبها عطايا كجبل واحد من، واجعل الجنة لها دار خلد آمين.
الرسالة التاسعة والدتي ما أتخيل دنياي من دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يتجاوز عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك، وكل عام وأنت بخير.
الرسالة العاشرة أنا قطعة من قلبك وأنت كل القلب يا أمي. أمي يا قبلة مهجتي، ومهجة روحي وزمزم وجداني، كل عام وأنت بجميع خير. أيا سيدة نساء العالم دمتِ بخير والصحة والسلام والسكينة لك رفقاء.

اجمل مسجات عيد الام حديثة 2022

فيما يلي نطرح لكم أجمل مسجات التهنئة بمناسبة حضور عيد الأم 2022:

والدتي الغالية كل عام وانتِ بألف خير وكل عام وأنتِ معي بصحة وعافية.
يا أمي أتى عيدكي فكل عام وأنتِ بألف خير ويا رب احفظكي لي وأطل في عمركٍ.
يا أمي يا غالية كل عام وأنتِ بخير فانتي حياتي وعيدي وكل دنياي.
إنّ رسالتي لكي يا والدتي هي طلب من مهجتي فاللهم احفظكي لي وأطل في عمركي وأن لا يحرمني الله منكي.
في عيد الأم أرغب أن أخبركِ أنكي أغلى الناس على قلبي وكل عام وأنتِ بألف خير.