فوائد حليب الام للبشرة

فوائد حليب الام للبشرة … لا يتوقف حليب الأم عن ابهارنا بفوائده الصحية الوفيرة. هذا المشروب الذهبي كما يطلق فوقه اليوم معبأ بالعناصر الصحية والمفيدة. طبعاً ذلك النوع من الحليب هو الطعام الأجود للطفل تماما اذ انه يعطيه أبرز الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها ويساند على تقوية جهازه المناعي.

فوائد حليب الام للبشرة

لطالما تم استخدام حليب الأم لإغاثة الولد من التهابات البشرة ودواء انسداد المنخار يملك وتخليصه من الحبوب واليوم تم الكشف عن ان لبن الأم يعد باعتبار بوتوكس طبيعي للبشرة. تفيد الدراسات العلمية بأن لبن الأم يتضمن على مواد مضادة للإلتهاب والبكتيريا تساعد في إنعاش الجلد من السموم التي تتراكم عليها حسب موقع أنا زهرة.

كما ان حليب الأم يشتمل على أشكال معيَنة من الأحماض الطبيعية تعاون في التخلص من حب الشباب الى الأبد. مثلما ان الحليب الطبيعي يعاون على جذبَ الجلد بشكل كبير للغايةً ومنحها نضارة لا مثيل لها بخاصةً ان حليب الأم يحتوي على أشكال نافعة جداً من الدهون.

اليوم ينهي استعمال لبن الأم بمدينة شيكاغو في أهم مراكز التحسين من أجل صنع ماسكات خاصة بالوجه وكلفة ماسك اللبن الطبيعي هي حوالي ٤٠ دولار أميركي.

يحوز لبن الأم الكمية الوفيرة من المزايا الجمالية، ومنها:

تكثيف الشعر وازدياد قوته ومنحه اللمعان الفريد، مثلما يفيد لبن الأم في علاج أمراض الفراء ومشكلاتها ويسفر عن التخلص من القشرة المنرفزة والمغيظة.

علاج عدد محدود من الأمراض الجلدية كالإكزيما إذ يساند على شفاء المكان المصابة بشكل سريع وعلى أكمل وجه.

تعقيم البشرة وقتل جميع الأسباب الممرضة التي من الممكن أن تدخل إلى الجسم وتسبب الأمراض والمشكلات الصحية.

علاج التهابات العين لدى الرضيع وتطهيرها من الأسباب الممرضة التي من الممكن أن تدخل إليها أثناء عملية الإنجاب الطبيعية.

تخفيف التهابات الطريق التنفسي العلوي كالتهاب الحلق والبلعوم واللوزتين حيث يعمل لبن الأم كمطهر ومعقم طبيعي.

دواء التهابات الأذن ومنع تطورها ولقد تم إثبات أن وضع بضع قطرات من حليب الأم داخل الأذن المصابة هادف لتخفيف حالة الالتهاب وتسريع عملية الشفاء.

وهنا ينتهي الموضوع إذ تم الحديث عن فوائد لبن الام للبشرة، مثلما تم ذكر وصفات لبن الأم للبشرة، وأخيرًا تم التطرق إلى مزايا عامة لحليب الأم.

زر الذهاب إلى الأعلى