رقم حملة الراجحي للحج المجاني .. إذ تمثل حملة الراجحي للحج المجاني واحد من أبرز الحملات المعروفة لتقديم خدمات فريضة الحج في المملكة العربية السعودية، والتي يريد الكثيرون من غير المقتدرين في الاشتراك فيها لتنفيذ تكليف شعيرة الحج بحسب بعض شروط مبادرة الراجحي المعلن عنها

حيث تتيح الحملة رقمًا بدون مقابلًا مخصصًا للعملاء لكي يكمل من خلاله الالتحاق في مبادرة الراجحي للحج. وبدوره سيوضح لكم موقع محمود حسونة ذلك الرقم والعديد من المعلومات الوظيفة الأخرى.

تمثل مبادرة الراجحي واحد من أهم الحملات الخيرية التي ابتداؤها الشيخ عبد العزيز صالح الراجحي رحمه الله منذ عام 1391 هـ، وتابعها أبناؤه من بعده، ولذا بهدف تسهيل الاستظهار المادية والمعنوية للأفراد الذين يودون في تأدية فريضة شعيرة الحج في المملكة السعودية، مثلما تقدم العديد من الخدمات لحجاج الداخل في المملكة وتتمثل في الاتي:

الدورات الإعدادية والتدريبية: إذ تعمل مبادرة الراجحي الخيرية على إدخار دورات تدريبة لتأهيل الحاج بكافة البيانات والإرشادات لأداء إنفاذ الحج والشعائر التي تتخللها.

البرامج الغذائية: حيث تعمل حملة الراجحي الخيرية على توفير برامج غذائية أثناء المخيمات.

خدمات النقل والمواصلات: إذ تعمل مبادرة الراجحي الخيرية على توفير وسائل النقل والمواصلات للحجاج من جميع أنحاء المملكة وحتى المخيمات، كما تتيح إسورة القطار التي تسمح للحاج السفر والتحرك من خلال القطار بين الطقوس.

رقم حملة الراجحي للحج المجاني

تتيح حملة الراجحي رقم مخصص للتحاق في حملات شعيرة الحج المجانية أو الاستفسار على كل ما يخص الحملة بواسطة التواصل مع الترتيب الأساسي بواسطة الأرقام التالية: 920027768 – 920027768، أو بواسطة مراسلة الحملة أيضًا على البريد الإلكتروني التالي[email protected].

كما تستطيعون الإتصال مع مبادرة الراجحي للحج المجاني من خلال منصات التواصل الالكترونية، وهي:

الفيس بوك: “من هنا“.
تويتر: “من هنا“.
إنستغرام: “من هنا“.
YouTube: “من هنا“.

طريقة التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني

يكمل الاشتراك في مبادرة الراجحي للحج المجاني على يد الموقع الإلكتروني المخصص للمبادرة واتباع الخطوات الآتية:

التوجه إلى الموقع المعترف به رسميا المخصص بحملة الراجحي “مِن هنا“.

إلحاق دخول الحاج عن طريق القادم:

كتابة رقم الهوية.

إدخال رقم الموبايل.

النقر على شعار إلحاق الدخول.

الانتقال إلى تبويب الالتحاق في مبادرة الراجحي للحج.

تحديد المكان التي ينتسبُ لها المتقدم في المطلب.

إدخال كافّة المعلومات المطلوبة.

النقر على “إرسال”.

سيتم دراسة المطلب وقبول من تنطبق عليهم المحددات والقواعد. وبعدها سيتلقى الفرد برقية على هاتفه الهاتف المحمول تفيد الاستحسان والموافقة.