برج الثور مع سمر عمران لشهر نيسان 2022

برج الثور مع سمر عمران لشهر نيسان 2022 … هو أحد الأبراج الترابية والتي تعرف بأن مواليده ما بين يوم 21 إبريل وحتى عشرين أيار، وهو من الأبراج التي تتوافق مع سئم الأبراج المائية والترابية، وله صفات فريدة، فما هي ميزات وعيوب برج الثور من خلال الصفات المتميزة لمواليد هذا البرج؟ ذلك ما نتعرف أعلاه من خلال ذاك المقال، حيث نتعرف على تلك التفاصيل بواسطة السطور القليلة القادمة التي تعرفنا عن كل خبايا مواليد برج الثور.

برج الثور مع سمر عمران لشهر نيسان 2022

تتعدد صفات الأبراج، وهي تتفاوت من برج لبرج أحدث، كما أن العوامل التربوية والاجتماعية تختلف من واحد لشخص أجدد، فما هي أهم صفات برج الثور؟ ذلك ما نتعرف عليه جميعاً من خلال النقاط التالية:

شخصيات موثوق بها

إنهم يعيشون بثقة زائدة في النفس، والتي قد يظنها القلائل غرور، إلا أنها ليست أيضا بأي حال من الأحوالً، بل هي ثقة في النفس آتية من داخلهم وإيمانهم بأنفسهم، حيث يتعاملون مع الأشخاص بالثقة والإخلاص والعملية ويكرهون ما دون ذلك، لهذا فالتعامل مع شخصية الثور سواء من الذكور والبنات ينبغي أن يحترم فيه تلك الثقة ويعامله استناداً لها في جميع الجوانب الحياتية والمعاملات بينهم.

شخصيات عنيدة لأبعد الحدود

أشخاص برج الثور أفراد عنيدة، وتلك إحدى الخلل والنقائص العديدة التي توجد في تلك الشخصية، وتعد نقطة التدهور في حياتهم، فهي شخصيات عنيدة غيورة تحب عدد محدود من الأشياء والجوانب وتفعلها بمزيد من العند، فهي تكره المتغيرات المفاجئة، وتكره انعدام الأمن من كل نمط، وربما تقوم بتغيرات مفاجئة في عمرها لمجرد عدم الأمان وهو الذي يجعله متقلب و غير مخلص في نظر البعض، غير أن يلزم فوق منه فرض السيطرة على هذه التغيرات، حتى لا تكون نقطة ضعف قاتلة تبعده عن جميع من يحبونه.

شخصيات الثور في الغالب لا تكون متفوقة في الدراسة

إنها واحدة من العيوب القاتلة، بالرغم من أنها أشخاص عملية، لكنه ملول ايضاًً خاصة بما يرتبط بالعمل والدراسة الحكومية، فهو كسول لا يحب المذاكرة، كما يتكبد في معظم الأحيان من صعوبة إيلاء الاهتمام، وهذا جراء الكبس الذي يواجه في المدرسة أو المجهود، مثلما يتكبد من أوقات متعبة تجعله أكثر عصبية الأمر الذي يجعله فاقد للإهتمام تماماً سواء في المذاكرة أو الجهد.

صاحب شخصية قوية ومثابرة لا تصيبه الإحباطات

تلك من أقسى صفات شخصية برج الثور، فهو صاحب شخصية قوية ومثابرة لا يصيبه اليأس والإحباط، كما أنه محب لعمله ودؤوب إذا أحب ذلك الجهد، ويسعى صوب أهدافه باستقرار وبطء مثلما أنه مخلص في أدائه ودقيق في تأديته وواثق في قدراته ومحب لتلك القدرات، ويجتهد دائماً فيها لأقصى الأطراف الحدودية لإخراج هذه الإمكانيات بأفضل صورة ممكنة.

يعشق الراحة والرفاهية والطعام الدسم

إنها من الصفات المعروفة عن برج الثور أنه يعشق السكون والرفاهية ومحب للطبيعة والأشجار والسفر للمناظر الخلابة، مثلما لا يمانع أن يحكم أكثرية الزمان بجانب هذه المطابق ويتلذذ بها، كما أنه يحب الغذاء الدسم، إذ يعشق التغذية على العموم الذي يحتوي على العناصر الدسمة، في نفس الزمان الذي يتمتع به بالراحة والرفاهية، فالأكل والرفاهية والراحة شيء ضروري في وجوده في الدنيا.

شخصية تحب الحب لذاته

الحب متنوع وغريب عن مواليد برج الثور من الذكور والنساء على حد سواء، فهو يحب الحب لذاته، ويعشق المرأة الفاتن، أو الرجل الفاتن بالنسبة للنساء مواليد برج الثور، كما يعرب عن حبه بصدق، فهو صادق الأحاسيس، يود طول الوقتً في الحب بمنتهى الصدق والإخلاص،ـ والتواصل الحسي فيما يتعلق له هام بشكل كبير، ويظهر في عموم تفاصيل الصلة مع الشريك.

أما الشهوات عند مواليد برج الثور فهي غريزة فيهن دائماً ما يحب إشباعها بكافة الطرق مع الشريك، مثلما أنه غيور جداً ويكره الالاعيب العاطفية التي يجريها الشريك في أكثرية الأحيان، لهذا تبقى شهوته المبطنة هي المسيطرة فوق منه إزاء الشريك على الدوام.

كما أن الصلة مع مواليد برج الثور تتطلب من الشريك لمزيد من الجلَد، فهي شخصية حساسة للغاية، ودائماً ما يفضلون التناقل مع أشخاص من نفس الجو المحيط الاجتماعية التي تجعلهم قادرين على التناقل لإشباع الغريزة الاجتماعية يملكون، والاحتياجات الفكرية بالنسبة لهم.

مواليد برج الثور أصدقاء جيدون

من الأمور التي يمكن أن نستمتع بها، أن يكون لك صديقاً من مواليد برج الثور، فهم أصدقاء جيدون جدا، يمدون يد المساعدة في أحلك الأحوال والأوقات، فالبرغم من وجوب إنشاء الثقة بيننا وبينهم

سوى أنه في الوضعية ذاتها، إذا منحنا الثقة له، سنجد صداقة لا مثيل لها، فمعظم صداقات برج الثور في فترة الطفولة والشباب، إذ يميلون المتوافق معهم في الشخصية، وفي أغلب الاحيان تستمر أثناء الحياة، مثلما يقومون بتوطيد الصلة الحميمة مع الأصحاب حتى في أحلك وأصعب الآونة التي تجتاز بها هذه الصداقة.

مواليد برج الثور يعشقون تكوين الأسرة وإنجاب الأطفال

من صفات ومزايا مواليد برج الثور من السيدات والرجال على حد سواء، أنهم يعشقون العائلة وتكوين الأسرة، فالأطفال والزواج فيما يتعلق لهم ضروري، ويحبون قضاء الدهر مع الشخصيات القريبين منهم في العائلة، كما يحترمون بقوة الروتين الأسري أو العائلي والعادات والتقاليد الحاكمة للأسرة، كما يعشقون تواجد جميع الوقائع والتجمعات الأسرية، ويتفاعلون برفقتها بقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى