الجدي عاطفيا مارس 2022 جاكلين

الجدي عاطفيا مارس 2022 جاكلين … تشير تنبؤات برج الجدي لسنة 2022 إن عام 2022 يجلب مزيجًا من الحظ الجيد والشاق. كوكب المشتري هو الكوكب الذي سيكون له التأثير الأضخم على برجك. فيما يتعلق للجزء الأول

سيؤثر كوكب المشتري على حياتك الاجتماعية للأفضل. بصرف النظر عن أن الكواكب تبدأ بجرعة جيدة من الحظ ، سوى أنك لا تزال بحاجة إلى بذل الجهد لجعل ذاك العام أسمى ما يمكن أن يشكل.

الجدي عاطفيا مارس 2022 جاكلين

تشير تنبؤات برج الجدي لسنة 2022 بأنه في مستهل العام ، كوكب الزهرة يباركك في شهري يناير وفبراير. ذاك هو الزمن المثالي للبحث عن صلة رومانسية قريبة العهد أو القيام بشيء رومانسي (مثل الزواج) إذا كنت فعليا في صلة رومانسية.

ومع ذلك ، في شهر مايو ، سوف تتعقد الموضوعات في مساعيك الرومانسية حيث ينتقل كوكب الزهرة إلى برج الحمل. كقاعدة عامة ، يحتسب الجدي والحمل علامتين مختلفتين تمامًا ، لهذا لا يختلطان جيدًا مستديمًا. يقتضي أن تصبح الأمور أكثر استقرارًا بمجرد مغادرة الزهرة برج الحمل ودخول برج الثور في نهاية شهر مايو. بصرف النظر عن مرور كوكب الزهرة بعدة علامات أخرى قبل مرور العام ، إلا أن حياتك العاطفية ستواصل مستقرة

تكهنات برج الجدي عائلياً لعام 2022

إن التنبؤات السنوية لسنة 2022 لبرج الجدي توميء بأنه إذا كنت تفكر في الحمل أو تبني طفل ، فإن مطلع العام هي الزمان المثالي للقيام بذاك. إذا كنت لا تريد في إضافة عضو عصري إلى عائلتك ، فما زال بإمكانك استعمال مطلع العام لإظهار تفانيك لأفراد عائلتك الحاليين.

اقرأ أيضاً:  أبراج السبت 21 أيار - مايو 2022

لن يقوم أطفال برج الجدي بأي شيء عظيم سوى عقب شهر مارس. سوف يكون الأطفال المولودين من والديهم الجدي هم الأكثر حظًا. إذا كانوا بالغين ، ولقد يكون ذلك أيضًا هو العام المثالي لهم للخطبة أو الزواج.

تكهنات برج الجدي صحياً 2022

تنبؤات معرفة التنقيب لبرج الجدي 2022 توميء بأنه سوف تكون صحة علامة برج الجدي متوسطة في سنة 2022. ربما أن تعاني من عدد محدود من المشاكل الصحية الخفيفة في مطلع العام. سوف تكون تلك نزلات البرد وما شابه هذا. بعد شهر آذار ، ستتحسن صحتك. ستبقى صحتك جيدة لبقية العام ما لم تتيح لنفسك بالتغلب على الإجهاد. إذا سمحت لنفسك بالتوتر الشديد ، ولقد تتدهور صحتك.

تكهنات برج الجدي مهنياً لسنة 2022

تتنبأ توقعات برج الجدي عام 2022 للوظيفة بأنه سيحظى برج الجدي بأفضل حظ في عمره المهنية بجوار بداية العام. الشخصيات الذين يعملون في صناعة الخدمات سوف يكون عندهم حظ أرقى من كل برج الجدي. ذاك يعاود مواضع جميع من كوكب المشتري وزحل. لتحسين حظك أكثر ، سعى الانسجام مع زملائك في المجهود.

اقرأ أيضاً:  توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2022

سوف يكون النصف الثاني من العام هو الأكثر حظًا لأولئك الجدي الذين يعملون في الأعمال التجارية والمبيعات والعقارات والمهن المطابقة. مرة أخرى ، سيساعد كوكب المشتري وزحل في ذلك. أيضًا ، ضع في اعتبارك التعرف على شريك عملك على نحو أسمى. كلما كانت علاقتك مع زملائك المقربين أجود ، كان حظك في حياتك المهنية أحسن لتوقعات الأبراج لعام 2022.

توقعات برج الجدي ماليًا 2022

تكهنات برج الجدي لعام 2022 يتكهن علم الاستخراج السنوي لسنة 2022 بأن كوكب المشتري في البيت الثاني سيكون له نفوذ مختلط على أموالك. في الغالب أن يجيء دخلك بأسلوب مبعثر ذلك العام. من حين لآخر ، سيبدو راتبك أضخم من الحياة. في أوقات أخرى ، قد تظهر فحسب مثل تحويل الجيب. لتلك الأسباب ، من الأمثل إنفاق أموالك بحكمة – إذا كنت بحاجة إلى إنفاقها تماما. بديلا عن هذا ، من الأفضل إدخار أموالك في وضعية ظهور مصروفات غير متوقعة برأسها القبيح.

زر الذهاب إلى الأعلى