موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا 2022 .. يقوم باستضافة ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، مسابقة فريق ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في إياب دور الستة عشر من مسابقات منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.

لقاء رياضي الذهاب، التي أقيمت في ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية، انتهت بفوز باريس سان جيرمان من أجل دون رد، سجله كيليان مبابي في الدقيقة تسعين+4، ليمنح فريقه مكسبًا ثمينًا على الفريق الملكي.

ويدخل ريال مدريد الماتش المرتقبة منتشيًا بعد أن أنجز النجاح على ريال سوسييداد في منافسات الدوري الإسباني، ووسع الفارق في الصدارة مع إشبيلية إلى ثماني نقط.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا 2022

أما باريس سان جيرمان، خسر تلقى ضربة صلبة في بطولة الدوري الفرنسي، بالخسارة في مواجهة نيس بهدف دون رد، في قمة الجولة 27، إلا أن الفرقة الرياضية الباريسي يستكمل الطليعة متسلحًا بفارق النقط الضخم في مواجهة وصيفه نيس.

وسبق وأن تجابه ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في 11 لقاء رياضي سابقة في مختلف المسابقات، من داخلها سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر الكفة متوازنة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بعدما كسب كل منهما في أربع مناسبات، فيما حسم التعادل ثلاث مجابهات قتالية.

أما في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد ربح ريال مدريد ثلاث مرات، وتعادل الفرقتان في مناسبتين، وحقق باريس سان جيرمان فوزين.

ما هو توقيت ماتش فريق ريال مدريد مقابل باريس سان جيرمان؟

موعد لقاء رياضي نادي ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان هو يوم الأربعاء 9 مارس 2022 بملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، مدريد.

تنطلق صافرة مستهل الماتش في تمام الساعة العاشرة عشيةً بحسب ميقات مصر، الحادية 10 عشيةً بحسب ميقات المملكة السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لماتش ريال مدريد وباريس سان جيرمان؟

تذاع مباريات منافسات دوري أبطال أوروبا صِرفًا على قنوات بي إن سبورت، وستذاع لقاء رياضي ريال مدريد وباريس سان جيرمان على beIN SPORTS PREMIUM 1.

الاستحداث المتوقع لباريس سان جيرمان

يتوقع أن أن يعتمد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على الاستحداث الآتي..

الاستحداث التأسيس المتوقع لريال مدريد

يتوقع أن أن يعتمد المدير الرياضي كارلو أنشيلوتي على الاستحداث الآتي…

الإنشاء

زر الذهاب إلى الأعلى