رابط وفعاليات معرض الدفاع العالمي الرياض 2022

رابط وفعاليات معرض الدفاع العالمي الرياض 2022 .. المعلن عنها من قبل المصلحة العامة للصناعات العسكرية المملكة السعودية، إذ تنطلق أحداث المعرض في نسخته الأولى بالعاصمة المملكة السعودية الرياض، وهو منبر تفاعلية بين منظومات تصنيع الحراسة على مستوى العالم

وعلى يد معلوماتيون نقدم تفاصيل معرض الحماية الدولي العاصمة السعودية الرياض وموقعه الرسمي وموعد وكيفية الالتحاق لحضوره.

معرض الدفاع العالمي الرياض

معرض الدفاع الدولي هو معرض عسكري هائل أعربت عنه الهيئة العامة للصناعات العسكرية المملكة السعودية، وهو بكون حدث استثنائي عظيم ضِمن المملكة، ومن المخطط له أن تتم إقامة النسخة الأولى له في الرياض بمارس 2022

وسيقام المعرض مرة كل عامين في مدينة سعودية، ولذا لأنه منصة سباقة لاستعراض المنتجات الدفاعية الجسيمة التي تركز التكامل بين أنظمة غطاء الردع الجوي والبري والبحري وأمن المعلومات والأقمار الاصطناعية

ويقصد المعرض إلى جمع رواد قطاع الأمن الدوليين بهدف استعراض إجابات التكامل المشترك ومستقبل التواصفق العملياتي بين أنظمة الحراسة من خلال البر والبحر والظروف البيئية والفضاء

إنّ معرض الحراسة العالمي بالرياض يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات الفريدة طيلة 4 أيام المعرض، وفي حين يجيء أهم فاعليات المعرض:

جلسات الريادة الفكرية: التي سيتم بواسطتها جدال مختصون القطاع في سلسلة من جلسات الريادة الفكرية.

المرأة في الحراسة: يعرض به دور المرأة في الحراسة على مر العصور، وتكريمها في حدث استثنائي خلال اليوم العالمي للمرأة من أجل الاحتفاء بمساهمتها في صناعة الدفاع والأمن بخصوص العالم.

برنامج استعراض التوافق العملياتي: ستستعرض عمليات التكامل بين ساحات الحراسة الخمسة الأحوال الجوية والبر والبحر والفضاء والأمن بداخل منطقة إظهار معينة مساحتها 23.000 متر مربع.

ملتقى الرياض للدفاع: تستقبل المملكة العربية السعودية الحدث الأضخم من نوعه في هذه المكان، وينظمه المعهد الدولي للدراسات التّخطيط، وهو أشهر مؤسسات القيادة الفكرية في الكوكب.

برنامج لقاء الشركاء: يوفر معرض الحراسة العالمي للموردين فرصة المواجهة مع جميع الجهات العارضة عبر كامل سلسلة الإمدادات.

برنامج الوفود العسكرية الرسمية هو برنامج يكمل فيه مؤتمر المستثمرين والشركات الباحثة عن دفع النفقات من أجل خلق فرص متميزة لهم ولرواد الأعمال المبتكرين.

برنامج العروض الحية والتفاعلية:: هو فرصة ذات مواصفات متميزة للقاء الشخصيات الأكثر أهمية في منظومة قطاع الأمن والدفاع من جميع مناطق العالم، وذلك ما يجعل وجود أواصر بين الوفود الأصلية من أهم من 60 دولة.

برنامج العروض الحية والتفاعلية: هو برنامج مخصص لإبانة أجدد الطائرات في ترسانة سلاح الجو طوال أيام المعرض، فستحلق الطائرات فوق مدرج المعرض بصورة شبه مطردة.

برنامج موهوبين المستقبل: هو برنامج يستعرض فرص التطور والتدريب أمام 5 آلاف طالب متميزين في ميدان العلوم والتقنية والهندسة والحوسبة.

مركز القيادة والتحكم: هو ترتيب زعامة تفاعلي مجهز بالتقنيات القريبة العهد من شركات دفاع رائدة دوليًا.

برنامج التعرف على المملكة هو برنامج يتيح لكافة الجهات المحلية والعالمية علم الجهات المملكة السعودية الأصلية المتخصصة في قطاع الحراسة، ومعرفة أحدث الأخبار المختصة بالمبادئ التوجيهية وعروض المناقصات والمشتريات

زر الذهاب إلى الأعلى