اليوم العالمي للمرأة رسائل التهنئة

اليوم العالمي للمرأة رسائل التهنئة … يحار اللسان في نعت وصور جمال المرأة وعطفها ولطفها وما تعطيه للحياة من سحر، ويوما ما المرأة الدولي تحضر المعاني وغاب أبدان الحروف فلا يمكن له الفكر أن يلملم درر المعنى في قماش كلمة ضئيلة.

في هذا النص يقدم موقع محمود حسونة مفاتيح المعاني وبذور الحب للمرأة التي تسقي الكلمة فتنبت في قلبها حقلا من الحنان، إذ يطرح الموضوع جملة من العناوين المختلفة مما فيه عبارات ورسائل تبريك وصور عبارات لتهنئة المرأة في يومها العالمي وأقوال حادثة ليوم المرأة الدولي.

أهمية المرأة في المجتمع

من المحتمل كان من السذاجة أن يقال في المرأة إنها 1/2 المجتمع، فالمجتمع كل لا يتجزأ والمرأة كيان متواجد لا يوسم باعتباره نصفا، فالمجتمع هو ما يعطي الحياة كينونتها والحياة رجل وامرأة سويا

والحب رجل وامرأة والولاء والعطاء والبناء، كل ذاك لا يهُمُّ إلا بكليهما سويا. وكل من يمس المرأة بإساءة لا يعلم من الحياة إلا اسمها وجميع من يشكك في قيمتها يشكك في حقيقة وجوده بصورة غير فورا، وذلك الأمر الذي لا يحتاج إلى شرح فقيمة المرأة واضحة وضوح الشمس والشمس مما لا مراء فيه من الموجودات لأنها ساطعة والمرأة ايضا ساطعة.

ولا تفتقر المرأة إلى يوم لتأكيد وجودها المعترف به، لكن أقل ما يمكن إهداؤه لها لقاء عطائها هو يوم يلقب باسمها هي ما صنعت كل أيام العام وغزلتها بالحب والحنان، وفيما يلي عبارات جميلة عن يوم المرأة الدولي:

إلى المرأة ذات البأس كأشجار النخيل، الراسخة كالنقوش القديمة، الكريمة كالدِّيم، لك كل الحب لأنك أم الحب.

للمرأة العيد كل أيام العام، ولها الحب في كل حين، لها تكتب القصيدة وتعزف الألحان فكل عام وهي بخير.

على الأرجح تكون المرأة هي اليد الأكثر نعومة للحياة لكنها اليد الأوفر عطاء والأكثر حنانا، لها كل الحب في يومها.

إلى من زرعت أولى بذور الحب، إلى الأجمل والأرق والأصدق، إلى مستودع السر ومعنى السكينة، إلى المرأة في عيدها كل الاحترام.

اليوم العالمي للمرأة رسائل التهنئة

تهنئة المرأة في اليوم الدولي لها قد لا تكون أمرا مفصليا صارم الضرورة، لكن الاهتمام به ينم عن انتباه بها وإقرار بفضلها وحقها بالحب والتقييم، وفيما يلي عبارات تبريك بمناسبة يوم المرأة الدولي:

لك سيدتي كل الحب والاحترام فأنت المرأة وتكفيك هذه الحقيقة الضخمة عن كل الألقاب والتفاصيل الشكلية الصغيرة التي ترفعينها إذ تقترن بك.
أهنئك سيدتي الجميلة بيوم المرأة العالمي، وأقول شكرا لأنك كنت سكر أيامي والدفء في دولي على الدوام.
كل الأوقات مع المرأة تصبح عيدا، وفي يوم المرأة العالمي حري بنا أن نهنئ أنفسنا بوجود كل امرأة أثرت في حياتنا، كل عام وأنتن الخير.
الدنيا أنثى والحياة أنثى والسعادة أنثى والابتسامة أنثى، ولا وجود لجميع هذه المعاني دون أنثى، فطوبى للمرأة في يومها وعاشت المرأة وعاش معها نعيم الحياة وترفها.

تهنئة بمناسبة عيد المرأة 2022

على الأرجح تكون كلمة رقيقة سببا في بهجة المرأة، فهي كائن يتأثر بالكلمة فيحيا بكلمة ويموت بكلمة، وفيما يلي الزيادة من مفردات التهنئة بمناسبة عيد المرأة 2022:

أنت العيد أيتها الأنثى، وأنت الكلمة التي تختصر العالم، بتائك المربوطة يصبح على علاقة العالم كله فيأمن من الفقدان.

لست تاء تأنيث زائدة في أجدد الكلمة، أنت الكلمة وأنت المعنى وأنت وسيلة ربط الجملة بعضها إلى قليل من، عيدك سعيد أيتها المرأة.

من المرأة يستمد العالم قوته، وإلى المرأة فعل تلك الشدة، في كتف كل رجل يساندها، في الأب والأخ والزوج والابن، فكل عام والمرأة أصل الشدة ومستودعها ومستقرها.

إلى العينين اللتين تختصران العالم، إلى القلب الذي يتسع للعالم، إلى المرأة التي تعادل الدنيا وترسم تفاصيل شكلية العالم، عيدك حب وسعادة.

زر الذهاب إلى الأعلى